أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بالأرقام.. ماذا قدم الونش وعبد العزيز من أجل الانضمام للمنتخب

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - بالأرقام.. ماذا قدم الونش وعبد العزيز من أجل الانضمام للمنتخب
أخبار الرياضة - بالأرقام.. ماذا قدم الونش وعبد العزيز من أجل الانضمام للمنتخب

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - بالأرقام.. ماذا قدم الونش وعبد العزيز من أجل الانضمام للمنتخب
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - شهدت قائمة المنتخب الوطني، والتي أعلنها المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، صباح اليوم الأحد، تواجد محمود عبد العزيز، ومحمود حمدي «الونش» لاعبي الزمالك، للمرة الأولى، خلال مسيرتهم الكروية.

وترصد الشروق في التقرير التالي، أهم الأرقام التي قدمها الثنائي مع القلعة البيضاء، ليحظا بثقة المدرب الأرجنتيني للمنتخب الوطني.

 

* محمود عبد العزيز:

انتقل محمود عبد العزيز إلى صفوف الزمالك إبان فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق سموحة السكندري، وقدم عبد العزيز مع الفريق الأبيض مباريات قوية جعلته يحظى بثقة المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الزمالك في الفترة الأخيرة.

وشارك عبد العزيز، مع الفريق الأبيض في 15 مباراة بجميع المسابقات، بواقع 13 في مسابقة الدوري، مقابل مبارتان فقط في بطولة كأس مصر.

وسجل عبد العزيز، مع الزمالك 3 أهداف في بطولة الدوري المحلي، بالإضافة إلى هدف وحيد في مسابقة الكأس.

 

* محمود حمدي «الونش»:

يلعب محمود حمدي «الونش»،  في صفوف القلعة البيضاء منذ موسم 2016-2017، غير أنه لم يسبق له الإنضمام لصفوف المنتخب الوطني من قبل.

وحاز «الونش»، على ثقة الجهز الفني للمنتخب بعد أن شارك في 25 مباراة بقميص الفريق الأبيض خلال الموسم الحالي، بواقع 21 مباراة في مسابقة الدوري، بالإضافة إلى 4 مشاركات في بطولة كأس مصر.

وسجل قلب دفاع الزمالك هدفًا واحدًا، خلال الموسم، وتقلى 3 بطاقات صفراء خلال المباريات التي خاضها.

ويذكر أن «الونش» سبق له الإنضمام لمنتخب تحت 23 سنة وتحت 21، وشارك معهم في ثلاث مباريات، لم يحقق المنتخب الفوز في أي منها، حيث تعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في مباراة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بالأرقام.. ماذا قدم الونش وعبد العزيز من أجل الانضمام للمنتخب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بالأرقام.. ماذا قدم الونش وعبد العزيز من أجل الانضمام للمنتخب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - التوأم يطلب المباريات الأخيرة للهلال السودانى بالدورى والكونفيدرالية