أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - إنفانتينو: ميسي الأفضل في التاريخ.. ونيمار أسطورة

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - إنفانتينو: ميسي الأفضل في التاريخ.. ونيمار أسطورة
أخبار الرياضة - إنفانتينو: ميسي الأفضل في التاريخ.. ونيمار أسطورة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - إنفانتينو: ميسي الأفضل في التاريخ.. ونيمار أسطورة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 13 يوليو 2018 04:59 مساءً

جريدة الحرة - أشاد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي..وقال إنه "جعلنا نحلم خلال 10 سنوات وأكثر.. وسيظل في فعل ذلك" ، واصفا إياه "بالأفضل في التاريخ".

وأضاف إنفانتينو في مؤتمر صحفي لتقييم مونديال روسيا اليوم الجمعة "كان ميسي عملاقا، كالعادة مع منتخب الأرجنتين خلال منافسات المونديال وسجل هدفا رائعا.. لقد جعلنا نحلم خلال 10 سنوات وأكثر، وسيستمر في فعل ذلك، إلا أن عشاق الكرة المستديرة كانوا ينتظرون أكثر من الارجنتين.

وتابع رئيس "فيفا" "الارجنتين خسرت مباراة شيقة للغاية أمام فرنسا، التي هي في النهائي الآن، ولكن هذه هي كرة القدم، وأنا على ثقة بأنه يجب أن يكون المنتخب الارجنتيني قوي للغاية في المونديال القادم".

ولفت إنفانتينو إلى تألق نيمار مع منتخب البرازيل ..وقال إنه "لاعب كبير، وصاحب موهبة حقيقية، وأسطورة على أعلى مستوى ..فهو واحد من هؤلاء اللاعبين الذين جاءوا هدية لنا".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - إنفانتينو: ميسي الأفضل في التاريخ.. ونيمار أسطورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - إنفانتينو: ميسي الأفضل في التاريخ.. ونيمار أسطورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - منتخبنا لليد يواجه هونغ كونغ وعينه على «الصدارة»
التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا