أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - يوفنتوس يحصد 54 مليون يورو من بيع قميص رونالدو في يوم

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - يوفنتوس يحصد 54 مليون يورو من بيع قميص رونالدو في يوم
أخبار الرياضة - يوفنتوس يحصد 54 مليون يورو من بيع قميص رونالدو في يوم

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - يوفنتوس يحصد 54 مليون يورو من بيع قميص رونالدو في يوم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 13 يوليو 2018 07:04 مساءً

جريدة الحرة - نجح نادي يوفنتوس الإيطالى في جمع نصف تكلفة صفقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من ريـال مدريد، بعد بيع أكثر من 500 ألف قميص للدون في أول أيام طرحه بمتاجر النادي.

وقالت صحيفة "آس" الإنجليزية إنه تم بيع 520 ألف قميص للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في أول أيام طرحه بمتاجر النادي، إذ تم حجز 500 ألف قميص عبر الإنترنت، بجانب بيع 20 ألف في متاجر يوفنتوس المختلفة.

أضافت الصحيفة أن يوفنتوس من اليوم الأول بمقدوره حصد 54 مليون يورو من بيع قميص رونالدو، وذلك مع الأخذ في الاعتبار أن قميص اليوفى يباع بقيمة 104 يوروهات، وهو ما يعادل نصف قيمة صفقة انتقاله من ريـال مدريد إذ انضم مقابل 105 ملايين يورو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - يوفنتوس يحصد 54 مليون يورو من بيع قميص رونالدو في يوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - يوفنتوس يحصد 54 مليون يورو من بيع قميص رونالدو في يوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا