أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - ممدوح هاشم يتوج بلقب دوري الأبطال مع مونبيليه

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - ممدوح هاشم يتوج بلقب دوري الأبطال مع مونبيليه
أخبار الرياضة - ممدوح هاشم يتوج بلقب دوري الأبطال مع مونبيليه

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - ممدوح هاشم يتوج بلقب دوري الأبطال مع مونبيليه
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 27 مايو 2018 09:17 مساءً

جريدة الحرة - كتب: علي الزيني

توج فريق مونبيليه الفرنسي بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد مع فريقه بالتغلب على نانت 32-26 في نهائي فرنسي خالص أقيم مساء الأحد بمدينة كولن الألمانية.

وشارك محمد ممدوح هاشم النجم المصري مع مونبيليه خلال المواجهة، التي بدأت بسيطرة من نانت مع بداية الشوط الأول والتقدم بالنتيجة 4-2، دخل لاعبو مونبيليه الأجواء وتمكنوا من العودة وسجل المصري 3 أهداف وسط تألق فينسنت جيرارد حارس مرمى الفريق، وانتهى الشوط بتقدم مونبيليه 16-13.

بداية الشوط الثاني جاءت حماسية وتمكن نانت من تقليص الفارق إلى هدف وحيد، لكن مونبيليه عاد للتقدم وتأرجح الفارق بين هدفين وثلاثة أهداف حتى الدقائق العشر الأخيرة، وزاد الفارق لخمسة أهداف قبل النهاية بثلاث دقائق، وانتهى اللقاء بتتويج ثاني لمونبيليه.

مونبيليه صعد للمباراة النهائية بعد تخطي فاردار المقدوني حامل لقب النسخة الماضية 28-27، وأقصى نانت باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي 32-28.

ويتأهل مونبيليه لكأس العالم للأندية والمعروفة باسم سوبر جلوب، التي ستقام أكتوبر المقبل في قطر وسبق أن تأهل لها برشلونة بصفته حاملا للقب والزمالك عن قارة إفريقيا والنجمة البحريني بطل آسيا، وتتبقى 4 أماكن أخرى سيتم تحديدها لاحقا.

وكان حسين زكي قد توج مع سيوداد ريال الأسباني عام 2001، ليصبح أول مصري يفوز باللقب وقتها، قبل أن يتوج ممدوح هاشم مع الفريق الفرنسي.

ويلعب هاشم في مونبيليه على سبيل الإعارة من صفوف أكس بروفكس الفرنسي حتى نهاية الموسم الجاري، ليختتم إعارته باللقب الأوروبي الأكبر.

وأصبح محمد ممدوح هاشم ثاني مصري يتوج باللقب بعد حسين ذكي لاعب الزمالك السابق. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ممدوح هاشم يتوج بلقب دوري الأبطال مع مونبيليه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ممدوح هاشم يتوج بلقب دوري الأبطال مع مونبيليه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا