أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مؤتمر صحفي لأبو ريدة وكوبر غداً

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - مؤتمر صحفي لأبو ريدة وكوبر غداً
أخبار الرياضة - مؤتمر صحفي لأبو ريدة وكوبر غداً

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مؤتمر صحفي لأبو ريدة وكوبر غداً
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة مؤتمرا صحفيا في الواحدة من ظهر غد الاثنين 14 مايو بحضور الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني والشركة الراعية لحقوق الاتحاد.

 

ويأتي ذلك المؤتمر في إطار الحديث عن آخر استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم من خلال معسكره الأخير في كل من الكويت وإيطاليا وبلجيكا لآداء ثلاث مباريات أمام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا.

 

كما سيتم الإعلان خلال المؤتمر ما توصلت إليه الشركة الراعية من ضم رعاة جدد للمنتخب الوطني، وذلك خلال المؤتمر الذي سيُعقد بقاعة المؤتمرات بالمبنى الرئيسي للاتحاد بالجزيرة ومن المقرر أن يستغرق 60 دقيقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مؤتمر صحفي لأبو ريدة وكوبر غداً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مؤتمر صحفي لأبو ريدة وكوبر غداً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا