أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رامي عباس: إصابة صلاح: «أصعب 24 ساعة في حياتي»

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - رامي عباس: إصابة صلاح: «أصعب 24 ساعة في حياتي»
أخبار الرياضة - رامي عباس: إصابة صلاح: «أصعب 24 ساعة في حياتي»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رامي عباس: إصابة صلاح: «أصعب 24 ساعة في حياتي»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 28 مايو 2018 04:57 صباحاً

جريدة الحرة - أعرب رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن حزنه الشديد، لإصابة الفرعون المصري في مباراة ريال مدريد مساء السبت الماضي، معلقًا: "كانت أصعب 24 ساعة في حياتي".

وتابع عباس خلال عدد من التغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعتقد أن المباراة النهائية سُرقت من صلاح وشعوري أن ما حدث كابوس قد يمتد لغيابه عن حلم المشاركة بكأس العالم".

وأضاف وكيل صلاح: "أثق أنه سيفعلها، و يجب عليه أن يفعلها، فأنا أعرفه يحارب للنهاية ولا يستسلم لأنه بطل".

وتعرض محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، للإصابة، في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، بعد أن تدخل معه سيرجيو راموس مدافع الريال بعنف ليسقط صلاح أرضاً على كتفه الأيسر.

وأظهرت الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها «صلاح» اليوم الأحد في إنجلترا، غيابه عن التدريبات لمدة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع كحد أقصى، وأثبتت الأشعة أن الإصابة التي يعاني منها في الكتف لا تحتاج سوى لفترة علاج وراحة.

وقد تقل المدة التي يحتاجها محمد صلاح للعلاج، وذلك وفقًا لاستجابته للبرنامج الذي سيوضع له خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيكون جاهزًا للمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 في روسيا، إلا أن الشكوك تحوم حول تواجده في المواجهة الأولى أمام أوروجواي.

وسيلتقي منتخب مصر مع أوروجواي يوم 15 يونيو القادم في الجولة الأولى من أولى مجموعات المونديال، قبل أن يلتقي مع روسيا يوم 19، ثم السعودية 25 من الشهر نفسه. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رامي عباس: إصابة صلاح: «أصعب 24 ساعة في حياتي» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رامي عباس: إصابة صلاح: «أصعب 24 ساعة في حياتي»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - نجم ليفربول السابق يحسم الجدل بشأن انتقال محمد صلاح لريال مدريد
التالى أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا