أخبار عاجلة
العالم الأن - تسلا تبني مصنعا لها في ألمانيا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - «الخطيب» يطمئن على الأهلي في أوغندا

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - «الخطيب» يطمئن على الأهلي في أوغندا
أخبار الرياضة - «الخطيب» يطمئن على الأهلي في أوغندا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - «الخطيب» يطمئن على الأهلي في أوغندا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - اطمأن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، هاتفيًا بالمهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة فريق الكرة في أوغندا، للاطمئنان على الاستعدادات لمباراة الأهلي مع كمبالا سيتي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع كمبالا سيتي الأوغندي بعد غدٍ، الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري الأبطال.

وأكّد الخطيب في اتصاله على دعمه الكامل للفريق، وتحفيز اللاعبين لبذل أقصى جهد في المباراة القادمة، والسعي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تدفع بالأهلي إلى مقدمة السباق للاستمرار في رحلة استعادة اللقب الإفريقي، والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «الخطيب» يطمئن على الأهلي في أوغندا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «الخطيب» يطمئن على الأهلي في أوغندا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا