أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - عمرو الدسوقى يكشف كواليس إقالته من المصرى بعد انتقاد حسام حسن فى مباراة السوبر

 

 

أخبار الرياضة - عمرو الدسوقى يكشف كواليس إقالته من المصرى بعد انتقاد حسام حسن فى مباراة السوبر
أخبار الرياضة - عمرو الدسوقى يكشف كواليس إقالته من المصرى بعد انتقاد حسام حسن فى مباراة السوبر

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - عمرو الدسوقى يكشف كواليس إقالته من المصرى بعد انتقاد حسام حسن فى مباراة السوبر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:29 مساءً

جريدة الحرة - قال عمرو الدسوقي مدير النشاط الرياضي بنادي المصري البورسعيدي، إنه انتقد حسام حسن المدير الفني للفريق، فنيا، في إحدى القنوات الفضائية، مشددا على أنه فوجئ بخبر على الموقع الرسمي للنادي يفيد بإقالته، واستمر لمدة 24 ساعة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الأمر لم يكن منطقيا، فقد كنت أنتقد حسام حسن فى مباراة السوبر بشكل فني، ولم يتحدث معي أي مسئول من مجلس الإدارة، بخصوص إقالتي".

واستطرد قائلا: "أشكر الشارع البورسعيدي على تضامنه معي، لأن القرار لم يكن منطقيا، وفوجئت أيضا في اليوم التالي، بحذف الخبر من على الموقع الرسمي للنادي، وحدث جدال بيني وبين نائب رئيس النادي، الذي قال لي إن الخبر كان قبل مباراة السوبر، ولكني أكدت له أن الخبر تم نشره بعد المباراة وتم ذكر الانتقادات الفنية للجهاز الفني".

وأشار إلى أنه كان يسمع ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والإقالة كانت غير مفهومة بالمرة، ولا أعلم لماذا حدث كل هذا الأمر، وسوف أحدد مصيري النهائي بعد معرفة كافة كواليس الأزمة.

وشدد الدسوقي على أن نطاق عمله بالنادي المصري بعيدا تمام البعد عن فريق الكرة والجهاز الفني بقيادة حسام حسن، وعندما انتقدت الجهاز الفني كان هذا الأمر واضحا وجليا للجميع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - عمرو الدسوقى يكشف كواليس إقالته من المصرى بعد انتقاد حسام حسن فى مباراة السوبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - عمرو الدسوقى يكشف كواليس إقالته من المصرى بعد انتقاد حسام حسن فى مباراة السوبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - أحمد إبراهيم يصف مباريات الاتفاق بـ"نهائيات كؤوس"
التالى أخبار الرياضة - غوارديولا: لهذا السبب دفع برشلونة مبلغاً كبيراً لضم كوتينهو