أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - اليمن العربي: بدء مسلسل الاعتزال بعد خروج الأرجنتين

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - اليمن العربي: بدء مسلسل الاعتزال بعد خروج الأرجنتين
أخبار الرياضة - اليمن العربي: بدء مسلسل الاعتزال بعد خروج الأرجنتين

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - اليمن العربي: بدء مسلسل الاعتزال بعد خروج الأرجنتين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 01:22 صباحاً

جريدة الحرة - أعلن لاعب وسط المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم خافيير ماسكيرانو اعتزاله اللعب دوليا مباشرة بعد خروج بلاده من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا، بخسارتها السبت أمام فرنسا 3-4 في قازان.

وقال اللاعب البالغ 34 عاما في حديث لشبكة "تي واي سي" الأرجنتينية "حان الوقت لأقول وداعا. من الآن فصاعدا، أتمنى أن يتمكن جميع الشبان من الوصول إلى هدفنا. الحلم تبخر".

وتابع لاعب برشلونة الإسباني سابقا وهيبي فورتشون الصيني حاليا "حان الوقت لتشجيع اللاعبين على مواصلة المحاولة. عاجلا أم آجلا، سيحققون ذلك (الفوز باللقب الغائب عن خزائن الأرجنتين منذ 1986)"، داعيا إلى "الإصرار، لأنه جزء من الحياة".

ورفض ماسكيرانو الذي يحمل الرقم القياسي بعدد المباريات الدولية مع منتخب بلاده (147 مباراة) وكان يشارك في كأس العالم للمرة الرابعة، الإجابة على سؤال بشأن إمكانية اعتزال نجم المنتخب وقائده ليونيل ميسي.

وخلال أعوامه الـ15 مع المنتخب الوطني، لم يحرز ماسكيرانو سوى لقبين: الميدالية الذهبية الأولمبية عامي 2004 و2008، مقابل خسارة أربع مباريات نهائية في كوبا أميركا وواحدة في كأس العالم عام 2014.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اليمن العربي: بدء مسلسل الاعتزال بعد خروج الأرجنتين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اليمن العربي: بدء مسلسل الاعتزال بعد خروج الأرجنتين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - شريف اكرامي يعلق على فوز الاهلي امام تاونشيب البتسواني
التالى أخبار الرياضة - تشيلسي يريد بيتر تشيك من جديد