أخبار عاجلة
العالم الأن - أكثر السيارات شعبية في موسكو! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - عمار حمدي: عبدالله السعيد مثلي الأعلي

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - عمار حمدي: عبدالله السعيد مثلي الأعلي
أخبار الرياضة - عمار حمدي: عبدالله السعيد مثلي الأعلي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - عمار حمدي: عبدالله السعيد مثلي الأعلي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 17 يوليو 2018 04:04 صباحاً

جريدة الحرة - أعرب عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته البالغة بالانتقال إلى القلعة الحمراء قائلا: "الانتقال إلى القلعة الحمراء كان حلم حياتي منذ صغري".

وأضاف "حمدي" في تصريحات خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اكسترا تايم" المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز أنه يسعى للمشاركة في مباريات الدوري كى يثبت نفسه قائلا: " سأبذل قصارى جهدي".

وتابع أنه كان قريبا من الانتقال إلى الدورى البلجيكي ولكن الصفقة فشلت بسبب الخلافات المادية، مشيرا إلى أنه يفضل اللعب فى مركز صانع الألعاب.

وواضح انه يعشق عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي السابق، قائلا: "هو مثلى الأعلى داخل الملعب بينما يأتى اللاعب إسكو عالميا".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - عمار حمدي: عبدالله السعيد مثلي الأعلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - عمار حمدي: عبدالله السعيد مثلي الأعلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا