أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا
أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:02 صباحاً

جريدة الحرة - اتفق ممثلوا منتخبي مصر وكولومبيا على الترتيبات الخاصة بالمباراة الودية التي تجمع بينهما في بيرجمو الإيطالية مساء الجمعة، وذلك خلال الاجتماع الفني التحضيري الذي عُقد مساء الخميس.

ومن المقرر ان يلعب منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب السوداء، بينما يرتدي منتخب كولومبيا القميص الأصفر والشورت الأبيض والجوارب البيضاء.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أوروجواي ضمن المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، بينما تلعب كولومبيا بالمجموعة الثامنة بجوار اليابان والسنغال وبولندا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال