أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال
أخبار الرياضة - أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:02 صباحاً

جريدة الحرة - وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الأسبق لريال مدريد وبايرن ميونيخ، والحالي لنابولي، رسالة إلى مساعده السابق في الريال، زين الدين زيدان، الذي أعلن صباح اليوم رحيله عن قيادة الفريق.

ونشر أنشيلوتي تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وجه فيها رسالة زيدان، قائلا: "بالتوفيق فيما هو قادم بخططك المستقبلية قريبا".

وعمل زيدان مساعدا لأنشيلوتي في الريال، حيث ساهم في فوز الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي عام 2014، قبل أن يقود زيدان نفسه الريال لتحقيق اللقب 3 مرات متتالية في 2016 و2017 و2018 كإنجاز تاريخي غير مسبوق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - «تشيشاريتو» أفضل لاعب في مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية
التالى أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا