أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رئيس فنزويلا: أفريقيا حصدت لقب كأس العالم 2018

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - رئيس فنزويلا: أفريقيا حصدت لقب كأس العالم 2018
أخبار الرياضة - رئيس فنزويلا: أفريقيا حصدت لقب كأس العالم 2018

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رئيس فنزويلا: أفريقيا حصدت لقب كأس العالم 2018
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:42 صباحاً

جريدة الحرة - أشاد نيكولاس مادورو رئيس فنزويلا بلاعبي منتخب فرنسا وتتويجهم بلقب بطولة كأس العالم، لافتًا إلى أنه يعد انتصارًا لقارة أفريقيا في إشارة منه إلى جذور معظمهم التي تنتمى إلى القارة السمراء.

وقال مادورو على هامش احتفال رسمي: منتخب فرنسا يشبه منتخبًا أفريقيًا، في الحقيقة لقد توجت أفريقيا، المهاجرون الأفارقة الذين وصلوا إلى فرنسا. أفريقيا كانت محتقرة للغاية، وفي هذا المونديال فازت فرنسا بفضل اللاعبين الأفارقة أو أبناء الأفارقة.

وتعود جذور 14 لاعبًا من أصل 23 في التشكيلة الرسمية التي توجت بلقب المونديال، الأحد، على حساب كرواتيا (4-2) إلى القارة الأفريقية.

وطالب مادورو فرنسا وقارة أوروبا بالتوقف عن "العنصرية" و"التمييز" ضد المهاجرين الأفارقة والأمريكيين اللاتينيين. وهنأ رئيس فنزويلا المنتخب الفرنسي على اللعب بشكل جيد، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين على تنظيم أفضل كأس عالم في التاريخ.

ويواجه مادورو علاقات متوترة مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي يتهمه بـ"الديكتاتورية" ولا يعترف بإعادة انتخابه في 20 مايو الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رئيس فنزويلا: أفريقيا حصدت لقب كأس العالم 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رئيس فنزويلا: أفريقيا حصدت لقب كأس العالم 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا