أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة - كابوريا ينتظر حسم موقفه مع الزمالك

 

هنا1

 

كورة - كابوريا ينتظر حسم موقفه مع الزمالك
كورة - كابوريا ينتظر حسم موقفه مع الزمالك

انت الأن تقراء خبر - كورة - كابوريا ينتظر حسم موقفه مع الزمالك
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:48 صباحاً

جريدة الحرة دخل مسئولو الاتحاد السكندرى فى مفاوضات مع أحمد كابوريا صانع ألعاب الزمالك المنتهى إعارته لزعيم الثغر، للحصول على توقيعه على عقود الموسم الجديد، خاصة أن محمد مصيلحى رئيس النادى السكندرى قد دخل فى مفاوضات مع مرتضى منصور رئيس الزمالك من أجل استمرار الثنائى سيسيه وكابوريا ضمن صفوف زعيم الثغر فى الموسم المقبل.

استقر كابوريا على إرجاء توقيعه للاتحاد السكندرى انتظاراً لحسم موقفه فى الزمالك خاصة أنه قد يعود لقلعة ميت عقبة فى الموسم الجديد.

كما تلقى اللاعب  عرضا من بتروجت للحصول على خدماته بجانب عروضا أخرى من عدد من  أندية الدورى الممتاز، إلا إنه يفضل العودة لقلعة ميت عقبة كخيار أول.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - كابوريا ينتظر حسم موقفه مع الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - كابوريا ينتظر حسم موقفه مع الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق فى الملعب - مجموعة مصر: تشيرتشيسوف مدرب روسيا يبحث عن كتابة التاريخ
التالى كورة - جنش يغلق ملف الرحيل عن الزمالك مقابل رفع الغرامة وتعديل عقده