أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - اليوم.. لجنة التسويق بالأهلي تحسم موقف عقد رعاية النصف مليار

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - اليوم.. لجنة التسويق بالأهلي تحسم موقف عقد رعاية النصف مليار
أخبار الرياضة - اليوم.. لجنة التسويق بالأهلي تحسم موقف عقد رعاية النصف مليار

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - اليوم.. لجنة التسويق بالأهلي تحسم موقف عقد رعاية النصف مليار
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:52 صباحاً

جريدة الحرة - تقدم إدارة التسويق بالاهلى اليوم تقريرا مفصلا لمجلس الإدارة عن جلسات الاستفسارات مع الشركة السعودية الحاصلة على أخر عقد رعاية للنادي، تمهيدا لتحديد الموقف النهائى لعقد الرعاية الجديد الذى يمتد لأربعة اعوام مقابل نصف مليار جنيه، وتحديد موعد توقيع العقود ليتم إسدال الستار على هذا الملف بشكل نهائي.

كان مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب قد قرر تشكيل لجنة لدراسة الوضع القانونى ثم جلسات استفسارات مع الشركة الراعية يقودها خالد الدرندلى أمين الصندوق ومعه أمير توفيق مدير التسويق الجديد، لحسم الموقف بعد أن ثارت حالة من الشد والجذب تخللت مزايدة الرعاية بعد وصول خطابين متضاربين من الشركة أحدهما يطلب عدم الاستمرار فى رعاية النادى وآخر يتمسك بالبقاء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اليوم.. لجنة التسويق بالأهلي تحسم موقف عقد رعاية النصف مليار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اليوم.. لجنة التسويق بالأهلي تحسم موقف عقد رعاية النصف مليار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا