أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - خالد مصطفى: أزارو مهاجم متميز.. لكن أرفض زيادة عقده

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - خالد مصطفى: أزارو مهاجم متميز.. لكن أرفض زيادة عقده
أخبار الرياضة - خالد مصطفى: أزارو مهاجم متميز.. لكن أرفض زيادة عقده

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - خالد مصطفى: أزارو مهاجم متميز.. لكن أرفض زيادة عقده
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:52 صباحاً

جريدة الحرة - قال خالد مصطفى، مدرب حراس مرمى الأهلي والمقاولون السابق، إن فوز الأهلي على تاون شيب أعاد الفريق للمنافسة مرة أخرى ومنح اللاعبين والجهاز الفني ثقة كبيرة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "في الشوط الأول من المباراة لم يكن الأداء بشكل جيد حتى تمكن وليد أزارو من تسجيل الهدف".

وأردف: "النتيجة رائعة وتبعد النظر على الأداء المتراجع، كما أن الفريق كان له ظروف خاصة قبل المباراة، جهاز فني جديد وانضمام الدوليين قبل وقت قصير من المباراة".

وعن إجادة أزارو في اللقاء، قال: "أزارو لاعب رائع ومميز، ولكن أنا ضد فكرة زيادة عقد أي لاعب يتألق أويسجل أهداف، هذا الأمر سيفتح المجال للحديث بين اللاعبين كل فترة عن زيادة العقود".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - خالد مصطفى: أزارو مهاجم متميز.. لكن أرفض زيادة عقده ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - خالد مصطفى: أزارو مهاجم متميز.. لكن أرفض زيادة عقده" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا