أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - سيدات مصر يواجه الهند في الأولمبياد الخاص

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - سيدات مصر يواجه الهند في الأولمبياد الخاص
أخبار الرياضة - سيدات مصر يواجه الهند في الأولمبياد الخاص

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - سيدات مصر يواجه الهند في الأولمبياد الخاص
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:53 صباحاً

جريدة الحرة - عاشت بعثة منتخب مصر لكرة القدم النسائية الموحدة للأولمبياد الخاص أجمل اللحظات والسعادة عقب فوزهم الكبير برباعية نظيفة على منتخب كوريا الجنوبية في أولى مبارياتهم بالمجموعة الثانية من كأس العالم التي تحتضنها مدينة شيكاغو الأمريكية بمناسبة الاحتفال بالعيد الذهبى ومرور خمسين عاما على انطلاق حركة الأولمبياد الخاص (1968-2018).


وكان منتخب مصر قد أنهى الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف نظيفة أحرزتها علياء شكرى هدفين وأحرزت ميرنا حسن الهدف الثالث وأضافت الهدف الرابع وهدفها الثانى في الشوط الثانى، وتقام المباريات على نجيل أخضر سباعيات ومدة كل شوط ثلث ساعة. 


وحرص المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمى للأولمبياد الخاص الدولى والسفير محمد أبو الذهب قنصل مصر العام بشيكاغو على تحية منتخب مصر عقب انتهاء المباراة والتقوا بالمهندس هانى محمود رئيس الأولمبياد الخاص رئيس البعثة ونائبه د. باسم التهامى وباللاعبات وجهازهن الفنى المكون من الدكتور إكرامى الجمال المدير الفنى وفايزة حيدر مدربة الفريق وقاما بتهنئتهم وحثهم على مواصلة تصدرهم لمجموعتهم خلال مباراة الهند اليوم. 

وتقام في الثامنة صباحا بتوقيت شيكاغو الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة مباراة مصر والهند وهى المباراة الثانية للفراعنة ضمن مباريات المجموعة الثانية، ويسعى منتخب مصر إلى مواصلة تألقه وتحقيق الفوز على الهند لضمان بطاقة التأهل إلى دور الأربعة، وهو ما سعى إليه الجمال وفايزة عقب انتهاء مباراة كوريا الجنوبية، خاصة وأنه بدأت ملامح الفرق الأربع تظهر للمنافسين بعد أن لعبت الفرق الأربع مباراتهم الأول، وكانت مباراة الهند والمكسيك قد انتهت بالتعادل بدون أهداف في اللقاء الذي سبق مباراة مصر واقيم الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.


قضت البعثة المصرية من رئيس البعثة والجهاز الفنى واللاعبات أجواء مصرية خالصة، من خلال حفل العشاء والتكريم الذي أقامه السفير محمد أبو الذهب قنصل مصر العام بشيكاغو، بمقر قنصلية مصر بشيكاغو وما زاد من أجواء الفرح والسعادة فوز مصر الكبير على كوريا وتصدر مصر لمجموعتها، حيث عاشت اللاعبات أوقاتا رائعة وسط روائح الطعام المصرى الشهى وأشهر الأغنيات المصرية خاصة الوطنية، ورددن بأصوات كلها فرح وسعادة معا تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. وبلادي بلادى لكى حبى وفؤادى وحضر حفل العشاء المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمى والمهندس هانى محمود ونجلاء نصير.

قامت اللجنة العليا المنظمة للاحتفالية العالمية للأولمبياد الخاص بدعوة السباح المصرى مصطفى جلال بصفته أول لاعب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتقلد منصب المتحدث الرسمى باسم اللاعبين، حيث وصل إلى شيكاغو برفقة عمرو الطحاوى نائب المدير الوطنى، ويعتبر مصطفى جلال نموذجا للاعب الأولمبياد الخاص الذي تمكن بعزيمته القوى وبعد اعتزاله السباحة لمدة عشر سنوات ن العودة للتدريب واجتياز كافة التصفيات التي أخلته لتمثيل مصر في آخر ألعاب عالمية صيفية أقيمت بلوس أنجلوس 2015 وفاز بميداليتين برونزيتين في سباحة 50 مترا وفى التتابع، ليضرب المثل في الإرادة والتحدى التي يتميز بها لاعبو الأولمبياد الخاص، وجاءت دعوة من قبل اللجنة المنظمة كنوع من التكريم له.

قام المهندس أيمن عبد الوهاب والوزيرة حصة بنت عيسى وزير تنمية المجتمع الإماراتية بإجراء قرعة مباراة الإمارات وكندا للرجال، حيث تلعب الإمارات ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الإمارات وكندا وأمريكا ولاية تكساس وروسيا، واستطاع الإمارات الفوز بثمانية أهداف نظيفة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - سيدات مصر يواجه الهند في الأولمبياد الخاص ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - سيدات مصر يواجه الهند في الأولمبياد الخاص" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا