أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - فضيحة: نادٍ سعودي يتلاعب بالعُمر الحقيقي لحارسه الجديد!

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - فضيحة: نادٍ سعودي يتلاعب بالعُمر الحقيقي لحارسه الجديد!
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 11:08 صباحاً

جريدة الحرة - أعلن نادي الباطن منذ يومين تعاقده مع حارس المرمى البرازيلي أدريانو فاتشيني، الذي نشرت يوروسبورت عربية تقريراً عن مفاوضات السماوي معه منذ حوالي أسبوعين، وقال الباطن إن عمر اللاعب 33 عاماً.

ولكن يوروسبورت عربية تكشف بالأدلة والصور من المواقع العالمية كـ "Google" و"Transfermarkt" والمواقع الإخبارية البرتغالية والبرازيلية أن عمر اللاعب الحقيقي هو 35 عاماً وليس 33 كما أعلن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

b900aaca05.jpg

وبحسب موقع "transfermarkt" العالمي والمختص بانتقالات اللاعبين وأعمارهم والأندية التي لعبوا بها أثناء رحلات الاحتراف، أن عمر اللاعب 35 عاماً، وأيضاً عند البحث باسم اللاعب باللغة الإنكليزية على موقع "Google" نجد أن عمره 35 وليس 33 عاماً.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك 

54f910e27d.jpg

وفي الأخبار التي نقلت انضمام اللاعب من ناديه البرتغالي إلى نادي الباطن، في المواقع البرازيلية والبرتغالية، نجد أن محرري تلك الأخبار أشاروا إلى أن عمر اللاعب في منتصف الثلاثين وليس 33 عاماً.

cdef97dfe7.jpg

فلماذا لم يعلن نادي الباطن عن عمر اللاعب الحقيقي عند التعاقد؟!

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فضيحة: نادٍ سعودي يتلاعب بالعُمر الحقيقي لحارسه الجديد! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فضيحة: نادٍ سعودي يتلاعب بالعُمر الحقيقي لحارسه الجديد!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى فى الملعب - استخدام البطاقات الصفراء مع مدربي إنجلترا تنفيذا لتوصيات فيفا