الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - رئيس وفاق سطيف الجزائري يعلن استقالته

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - رئيس وفاق سطيف الجزائري يعلن استقالته
أخبار الرياضة - رئيس وفاق سطيف الجزائري يعلن استقالته

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - رئيس وفاق سطيف الجزائري يعلن استقالته
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - قرر حسان حمار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، الاستقالة من منصبه، اليوم الأحد، على خلفية تعرضه لـ" حملة مغرضة مست كرامته وسمعته".

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية عن ابراهيم خرفية، المتحدث الاعلامي للنادي، قوله إن حمار، أعلن استقالته الرسمية والنهائية من رئاسة وفاق سطيف، بالنظر إلى ما يتعرض له في الآونة الأخيرة من حملة مغرضة تهدف إلى زعزعة استقرار الفريق، من خلال المساس بسمعته وكرامته.

وأوضح خرفية، أن حمار، تعرض إلى مضايقات وسباب من "دون مبررات مقبولة"، منتقدا هذه التصرفات تجاه رجل قاد وفاق سطيف إلى أفضل انجازاته منذ تأسيسه عام 1958.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رئيس وفاق سطيف الجزائري يعلن استقالته ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رئيس وفاق سطيف الجزائري يعلن استقالته" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - المنتخب الأوليمبي يختتم اليوم استعداداته لودية تونس
التالى أخبار الرياضة - المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته بملعب زوتين لمواجهة تونس وديًا غدًا