أخبار عاجلة
العالم الأن - رحيل الحارثي شاعر عمان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - المدير الرياضي للايبزج يؤكد استمرار هاسينهوتل في تدريب الفريق

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - المدير الرياضي للايبزج يؤكد استمرار هاسينهوتل في تدريب الفريق
أخبار الرياضة - المدير الرياضي للايبزج يؤكد استمرار هاسينهوتل في تدريب الفريق

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - المدير الرياضي للايبزج يؤكد استمرار هاسينهوتل في تدريب الفريق
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً


جريدة الحرة -  أعلن رالف رانجنيك، المدير الرياضي في فريق لايبزج الألماني لكرة القدم ،اليوم الأحد، بقاء المدرب رالف هاسينهوتل على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

وانتهى تعاقد هاسينهوتل مع لايبزج عقب خوض الفريق مباراته الأخيرة بالدوري الألماني (بوندسليجا) أمس السبت، التي شهدت فوزه 6 / 2 على مضيفه هيرتا برلين، لكنه لم يكن كافيا لتأهل الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل للمرة الثانية على التوالي.

احتل لايبزج المركز السادس في ترتيب بوندسليجا، ليلعب الدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

أصيبت جماهير لايبزج بخيبة أمل بسبب تراجع نتائج الفريق، الذي حصل على المركز الثاني في ترتيب بوندسليجا الموسم الماضي، لكن رانجنيك أكد استمرار المدرب النمساوي مع الفريق في الموسم المقبل.

قال رانجنيك لمحطة (إم دي آر) التليفزيونية "في الحقيقة أن هاسينهوتل سيظل مدربنا في الموسم القادم. إنه أمر بديهي".

أوضح المدير الرياضي للايبزج "اتفقنا على أننا سوف نلتقي في مطلع الأسبوع القادم ونتحدث في جميع الأمور، في النهاية، نستحق الحصول على المركز السادس، ونشعر بالرضا التام عما حققناه".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - المدير الرياضي للايبزج يؤكد استمرار هاسينهوتل في تدريب الفريق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - المدير الرياضي للايبزج يؤكد استمرار هاسينهوتل في تدريب الفريق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - رئيس وفاق سطيف الجزائري يعلن استقالته
التالى أخبار الرياضة - الأفريقي يفوز بكأس تونس على حساب النجم الساحلي