أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بشكتاش يحافظ على آماله الأوروبية بثلاثية في عثمانلي سبور

 

هنا1

 

أخبار الرياضة - بشكتاش يحافظ على آماله الأوروبية بثلاثية في عثمانلي سبور
أخبار الرياضة - بشكتاش يحافظ على آماله الأوروبية بثلاثية في عثمانلي سبور

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - بشكتاش يحافظ على آماله الأوروبية بثلاثية في عثمانلي سبور
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة -  حافظ بشكتاش على آماله في الصعود للدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، عقب فوزه الصعب 3 / 2 على مضيفه عثمانلي سبور اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري التركي لكرة القدم.

ارتفع رصيد بشكتاش، الذي أصبح هدفه الوحيد حاليا التأهل لأمجد الكؤوس الأوروبية في الموسم القادم، بعد تلاشي آماله في التتويج بالدوري التركي هذا الموسم، إلى 68 نقطة في المركز الثالث، الذي يصعد بصاحبه للدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، متأخرا بفارق نقطة عن باشاك شهير (بلدية اسطنبول)، صاحب المركز الثاني.

في المقابل، تجمد رصيد عثمانلي سبور عند 33 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع) ويصبح على مشارف الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

بادر سردار جورلير بالتسجيل لمصلحة عثمانلي في الدقيقة السادسة، وتعادل بشكتاش بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما سجل أنيل كاريار لاعب عثمانلي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 47.

أضاف مصطفى بيكتيميك الهدف الثاني لبشكتاش في الدقيقة 51، لكن جورلير عاد لهز الشباك مرة أخرى مسجلا هدف التعادل لعثمانلي في الدقيقة 56.

تقمص فاجنر لوف دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف الفوز القاتل لبشكتاش في الدقيقة 80، ليقود فريقه لحصد النقاط الثلاث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بشكتاش يحافظ على آماله الأوروبية بثلاثية في عثمانلي سبور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بشكتاش يحافظ على آماله الأوروبية بثلاثية في عثمانلي سبور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - مصر بالأحمر والأسود أمام كولومبيا وديا