أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - «محرز» يهدد ليستر سيتي بعد فشل انتقاله إلى مانشستر

 

 

أخبار الرياضة - «محرز» يهدد ليستر سيتي بعد فشل انتقاله إلى مانشستر
أخبار الرياضة - «محرز» يهدد ليستر سيتي بعد فشل انتقاله إلى مانشستر

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - «محرز» يهدد ليستر سيتي بعد فشل انتقاله إلى مانشستر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 10:53 صباحاً

جريدة الحرة - يشعر اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، بالذهول بعد فشل انتقاله لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في اليوم الأخير من الانتقالات الشتوية، والتي أغلقت أبوابها قبل ساعات قليلة.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ESPN" العالمية، صباح اليوم الخميس فإن اللاعب رياض محرز، يهدد ليستر سيتي بعدم اللعب للفريق مرة أخرى، بعد إفساده لصفقة انتقاله لمانشستر سيتي.

وكانت العديد من التقارير قد ذكرت أن اللاعب قدم طلبا لإدارة ليستر سيتي، للسماح له بالرحيل إلى مانشستر سيتي الذي حاول أكثر من مرة ضم اللاعب خلال اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي.

ورفض ليستر سيتي، العروض التي قدمها مانشستر سيتي، والتي يقال إنها وصلت إلى 65 مليون جنيه إسترليني، حيث طلب ليستر مبلغ 95 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب.

ويرى ليستر سيتي أن صفقة انتقال اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة، غيرت أسعار السوق بشكل جذري، بعدما انتقل بمقابل 142 مليون جنيه إسترليني في يناير المنقضي إلى برشلونة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «محرز» يهدد ليستر سيتي بعد فشل انتقاله إلى مانشستر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «محرز» يهدد ليستر سيتي بعد فشل انتقاله إلى مانشستر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - لاعبو الأهلي يضعون إكليلًا من الزهور على نصب "الشهداء"
التالى أخبار الرياضة - إيهاب جلال يوقف مستحقات لاعبي الزمالك ويعنفهم بعد التعادل مع إنبي