أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مانشستر سيتي يعير مانجالا إلى إيفرتون لنهاية الموسم

 

 

أخبار الرياضة - مانشستر سيتي يعير مانجالا إلى إيفرتون لنهاية الموسم
أخبار الرياضة - مانشستر سيتي يعير مانجالا إلى إيفرتون لنهاية الموسم

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مانشستر سيتي يعير مانجالا إلى إيفرتون لنهاية الموسم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 10:53 صباحاً

جريدة الحرة - توصل ناديا مانشستر سيتي وإيفرتون لاتفاق بشأن إعارة المدافع الدولي الفرنسي إلياكيم مانجالا إلى "التوفيز" لنهاية الموسم الحالي.

وأصبح مانجالا البالغ من العمر 26 عاما ثالث لاعب يعزز صفوف فريق جوديسون بارك خلال موسم الانتقالات الشتوي الذي انتهى ليلة أمس بعد المهاجمين، جينك توسون من فريق بشيكتاش التركي وثيو والكوت من فريق أرسنال الانجليزي.

وشارك مانجالا في أربع مباريات فقط هذا الموسم مع "السيتيزنس"، الذي كان قد انضم إليهم في صيف 2014 قادما من بورتو مقابل 32 مليون استرليني، كما أن تعاقد مدرب الفريق بيب جوارديولا مع مواطنه ايمريك لابورت من أثلتيك بلباو يعقد أكثر من مهمته للعب أساسيا مع متصدر البريميير ليج.

وقال مانجالا، الذي لعب الموسم الماضي معارا في فالنسيا الإسباني، عقب إتمام الإعارة "أنا سعيد للغاية للحصول على فرصة اللعب مع إيفرتون واشتاق للمرة الأولى التي سأرتدي فيها القميص الأزرق للفريق".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مانشستر سيتي يعير مانجالا إلى إيفرتون لنهاية الموسم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مانشستر سيتي يعير مانجالا إلى إيفرتون لنهاية الموسم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - سان جيرمان يهزم مارسيليا بثلاثية نظيفة في الدورى الفرنسي
التالى أخبار الرياضة - سان جيرمان يهزم مارسيليا ويخسر نيمار