أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - نرصد أغلى 10 صفقات فى تاريخ الكرة المصرية .. بالأرقام

 

 

أخبار الرياضة - نرصد أغلى 10 صفقات فى تاريخ الكرة المصرية .. بالأرقام
أخبار الرياضة - نرصد أغلى 10 صفقات فى تاريخ الكرة المصرية .. بالأرقام

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - نرصد أغلى 10 صفقات فى تاريخ الكرة المصرية .. بالأرقام
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 10:53 صباحاً

جريدة الحرة - لا تزال صفقة انتقال صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى المنضم حديثا للأهلى تفرض نفسها بقوة على موسم فترة الانتقالات الشتوية السابقة بعد المبالغ المالية الكبيرة للغاية التى دفعها الأهلى من أجل الظفر بخدمات المهاجم الذى لفت إليه كل الأنظار ببطولة الدورى الممتاز.

"صدى البلد" تكشف أغلى 5 صفقات فى تاريخ كرة القدم المصرية.

1) صلاح محسن "الأغلى فى تاريخ مصر":

نجح الأهلى فى حسم صفقة صلاح محسن بمبلغ مالى وصل إلى 35 مليون جنيه بعد منافسة حامية مع الزمالك والذى تقدم بعرض مالى يساوى 43 مليونا إلا أن رغبة صلاح محسن فى اللعب للأهلى حسمت كل الأمور، واضطرت إدارة إنبى إلى بيع اللاعب إلى القلعة الحمراء فى صفقة تعد هى الأغلى فى تاريخ كرة القدم المصرية.

2) محمد عنتر "وليلة الضربة القاضية":

تعد صفقة انتقال محمد عنتر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأسيوطى إلى الزمالك هى ثانى أكبر صفقة فى تاريخ مصر بعدما انتقل اللاعب مقابل 15 مليون جنيه بالإضافة إلى 25 % يحصل عليها الأسيوطى من نسبة بيع اللاعب فى المستقبل.


وكان الأهلى والزمالك دخلا فى صراع قوى على ضم عنتر ونجح مسئولو الأبيض فى الظفر بخدماته رغم اقترابه الشديد من الأهلى فى ليلة كانت تسبب فى سعادة كبيرة لدى عشاق الأبيض.

3) القاطرة الكونغولية "كاسونجو":

يعد المهاجم الكونغولى كاتونجو كاسونجو هو ثالث أكبر صفقة فى تاريخ الكرة المصرية عقب انتقاله فى الصيف الماضى إلى الزمالك قادما من الاتحاد السكندري مقابل 15 مليون جنيه عقب التألق الكبير الذى قدمه اللاعب مع فريقه ونجاحه فى الظهور بمستوى جيد للغاية.

4) زيزو "سموحة":
أسدل الزمالك أمس الستار عن التعاقد مع محمود عبدالعزيز لاعب وسط سموحة مقابل 15 مليون جنيه ليسجل اللاعب رابع أغلى صفقة فى تاريخ انتقالات الكرة المصرية.

5) محمود علاء "المدافع الأغلى فى تاريخ مصر":
يحمل محمود علاء لاعب الزمالك لقب المدافع الأغلى فى تاريخ الانتقالات الشتوية بعدما انتقل إلى الزمالك قادما من وادى دجلة فى مطلع الموسم الجارى مقابل 12 مليون جنيه.


وكان مدافع الزمالك الحالى قدم موسما مميزا مع فريقه الدجلاوى فى الموسم الماضى.

6) عبدالله جمعة "الجناح الطائر":
انتقال عبدالله جمعة لاعب إنبى فى بداية الموسم الجارى إلى الزمالك مقابل 11 مليون جنيه بعدما نجح جمعة فى لفت كل الأنظار إليه فى الموسم الماضى.

7 ) محمد الشامى :
انتقل أيضا محمد الشامى الجناح الهجومى لإنبى إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 11 مليون جنيه أيضا.

8) مروان محسن :
نجح الأهلى فى الحصول على خدمات المهاجم مروان محسن من الإسماعيلى فى صيف 2016 مقابل 10 ملايين جنيه ليسجل حينها أغلى صفقة مهاجم فى الدورى عقب تألقه اللافت مع فريقه.

9 ) إسلام عيسى "مفاجأة النصر":
فجر المصرى البورسعيدى مفاجأة من العيار الثقيل بعد الإعلان عن ضم إسلام عيسى الجناح الهجومى للنصر مقابل 10 ملايين جنيه خلال فترة الانتقالات الشتوية عقب تألقه الملفت فى مسابقة الدورى الممتاز.

10) محمد شريف :
نجح الأهلى فى الحصول على خدمات محمد شريف الجناح الهجومى لوادى دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 10 ملايين جنيه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - نرصد أغلى 10 صفقات فى تاريخ الكرة المصرية .. بالأرقام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - نرصد أغلى 10 صفقات فى تاريخ الكرة المصرية .. بالأرقام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - "ساويرس" لـ"عمرو وردة": اللاعب المفضل لي
التالى أخبار الرياضة - مدرب طنطا: مواجهة الإسماعيلي صعبة ونسعى للخروج بنتيجة إيجابية