أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مجدي عبد الغني: الأهلي بطل الدوري

 

 

أخبار الرياضة - مجدي عبد الغني: الأهلي بطل الدوري
أخبار الرياضة - مجدي عبد الغني: الأهلي بطل الدوري

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مجدي عبد الغني: الأهلي بطل الدوري
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 10:56 صباحاً

جريدة الحرة - أكد مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن النادى الأهلي حسم لقب الدوري هذا الموسم، بعدما رفع الفارق بينه والإسماعيلي، صاحب المركز الثانى، إلى 9 نقاط مع تبقى مباراة مؤجلة للقلعة الحمراء أمام المقاولون العرب.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الخميس في تصريحات إذاعية: "فى رأيى الأهلي حسم الدورى منذ الدور الأول، الأمر محسوم من الآن".

من ناحية أخرى، كشف مجدى عبد الغنى عن وصول البطاقة الدولية لحسام غالي، قائد النادي الأهلي، وقيده في قائمة الفريق، قائلا، "وصلت بطاقة حسام غالى الدولية أمس وتم قيده فى قائمة الأهلي".

وأشار البلدوزر إلى أن الزمالك لم يكن يحق له قطع إعارة لاعبه مصطفى محمد بنادي طنطا إلا بموافقة أبناء السيد البدوي، قائلا: "قطع الإعارة لابد أن يكون بموافقة الناديين".

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "موقف شكري نجيب أيضا مع الإسماعيلي لابد أن يكون حدث بموافقة المقاولون، لأن الإعارة عام كامل وليس 6 أشهر".

ولفت البلدوزر إلى أن نادي الزمالك لديه مستحقات في الجبلاية من قيمة صفقة انتقال على جبر مدافع الفريق إلى وست بروميتش الإنجليزي، قائلا، "تواصلت مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، وأبلغنى أن فتح الله حصل على جزء من مستحقاته".

واختتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تصريحاته: "مرتضى قال لى إن فتح الله سيحصل على مستحقاته كاملة، وأعتقد أن الأيام المقبلة ستشهد حل الأزمة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مجدي عبد الغني: الأهلي بطل الدوري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مجدي عبد الغني: الأهلي بطل الدوري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - تقارير سعودية: مدرب الاتفاق استغنى عن لاعبين بسبب حسين السيد
التالى أخبار الرياضة - بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى السعودية