أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - تركي آل شيخ ينقلب على مجلس "الخطيب"

 

 

أخبار الرياضة - تركي آل شيخ ينقلب على مجلس "الخطيب"
أخبار الرياضة - تركي آل شيخ ينقلب على مجلس "الخطيب"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - تركي آل شيخ ينقلب على مجلس "الخطيب"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:34 صباحاً

جريدة الحرة - أبدى تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، استياءه الشديد من بعض أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال تركي آل شيخ في تصريحات تلفزيونية: "أريد تفسيرًا لمقولة إنني أسعى للسيطرة على الأهلي، هناك أشخاص في مجلس الإدارة، لدي تحفظ عليهم لمصلحة النادي في التعاون مع بعض المبادرات، اتفقت معهم خلال مباراة السوبر، على أن يضم الأهلى لاعبًا عالميًا ولم أجد تجاوباً أو تواصلا، وكأننا نحن من نبحث عن اللاعب لضمه للأهلي، الأمر أثار علامات استفهام عديدة".

وطلب آل شيخ، من إدارة النادي الأهلي، بضرورة إخبار الجماهير الغفيرة للقلعة الحمراء ما فعله لدعم الفريق بصفقات جديدة في الفترة الأخيرة.

وقال: "هناك أمور استغربتها في الفترة الأخيرة، أحاول مساعدة الأهلي بكل ما في وسعي، هدفي تطوير واستثمار الرياضة في مصر، ولكن هناك عوائق كثيرة غير مفهومة في الأهلي".

وأضاف: "لا أفهم كيف ينطلي على المشجعين، مقولة إن هناك أحد يسيطر على الخطيب بأمواله، ما هو المطلوب مني، ولم أفعله للأهلي".

وأكمل: "أنا من وراء صفقة صلاح محسن للأهلي، وصفقات كثيرة، وهذا واجبي ليس فخرًا".

وأردف: "صفقة صلاح محسن انتهت منذ 48 ساعة، لا أحد يعلم ماذا قدم تركي آل شيخ، هذه حرب ممنهجة تضرني وتضر الأهلي، ربما هذا بسبب رئيس الزمالك".

يُذكر أن الأهلي حسم صفقة صلاح محسن لاعب إنبي، بالإضافة إلى محمد شريف لاعب وادي دجلة في يوم حافل داخل القلعة الحمراء بالأمس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تركي آل شيخ ينقلب على مجلس "الخطيب" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تركي آل شيخ ينقلب على مجلس "الخطيب"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - موناكو يضرب موعداً مع باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا
التالى أخبار الرياضة - المصري يحيي ذكرى شهداء ملعب بورسعيد