أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - تفاصيل أول وعد من البدري لـ«على لطفى»

 

 

أخبار الرياضة - تفاصيل أول وعد من البدري لـ«على لطفى»
أخبار الرياضة - تفاصيل أول وعد من البدري لـ«على لطفى»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - تفاصيل أول وعد من البدري لـ«على لطفى»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:45 صباحاً

جريدة الحرة - حصل على لطفى حارس مرمى الأهلي الجديد على وعد من الجهاز الفنى لفريقه بقيادة حسام البدرى بالدفع به في جزء من ودية منتخب نجوم دوري المحترفين السعودي، المقرر لها مساء غد الجمعة على ملعب الجوهرة بمدينة جدة السعودية.


وبات من المقرر أن يبدأ الأهلي تشكيلة الغد بشريف إكرامى حارسًا أساسيًا على أن يحصل على لطفى على جزء من المباراة الودية بناء على وعد الجهاز الفنى ليسجل أول ظهور رسمى له بعد انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من إنبي في انتقالات الشتاء الأخيرة.


وكان الأهلي تعاقد مع على لطفى حارس مرمى إنبي في الميركاتو الشتوى لمدة 4 مواسم ونصف الموسم لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد رحيل أحمد عادل إلى المقاصة، حيث تم قيد لطفى في القائمة الأفريقية للأهلي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تفاصيل أول وعد من البدري لـ«على لطفى» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تفاصيل أول وعد من البدري لـ«على لطفى»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق فى الملعب - الننى يشارك فى تأهل أرسنال رغم الخسارة أمام أوسترسوند بالدوري الأوروبي
التالى فى الملعب - تعرف على المتأهلين لدور الـ16 للدورى الأوروبى وموعد القرعة والمباريات