أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير

 

 

أخبار الرياضة - كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير
أخبار الرياضة - كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:47 صباحاً

جريدة الحرة - قال كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الاتحاد لم يضع حتى الآن أي تصور لعودة الجماهير للمباريات خلال الفترة الحالية، وذلك حسبما أفاد اليوم الخميس، في تصريحات إذاعية.

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "المؤشرات تؤكد أن الجماهير لن تعود في الفترة الحالية، نظرا لحالة الانفلات الكبيرة الموجودة، ولم يعرض أي شيء على مجلس الجبلاية خلال اجتماعاته الماضية، يخص عودة الجماهير".

وأكمل كرم كردي: "لا بد أن يتعاون اتحاد الكرة مع وزارة الرياضة ووزارة الداخلية والإعلام، من أجل عودة الجماهير مرة أخرى".

وفيما يخص المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2011، قال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "مجلس الجبلاية لم يحسم حتى الآن قراره بشأن المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2011، وهناك بعض المرشحين من المدربين، لكن لم نتخذ القرار حتى الآن".

واختتم كرم كردي: "ما حدث من الإعلان عن ترشيح أشرف قاسم لتولي تدريب منتخب 2001، كان تسريبا وليس الإعلان الرسمي عن ذلك، خصوصًا وأننا لم نكن قد حصلنا على رأي أشرف وقتها".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - مدرب إنبى: تعاملنا جيدا مع الزمالك وهدفنا مركز متقدم بالدوري
التالى أخبار الرياضة - موناكو ينعش سوق الانتقالات الشتوية الفرنسي المتقشف