أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مدير الكرة بالزمالك يعلق على «خناقة» إيهاب جلال مع لاعبي الفريق

 

 

أخبار الرياضة - مدير الكرة بالزمالك يعلق على «خناقة» إيهاب جلال مع لاعبي الفريق
أخبار الرياضة - مدير الكرة بالزمالك يعلق على «خناقة» إيهاب جلال مع لاعبي الفريق

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مدير الكرة بالزمالك يعلق على «خناقة» إيهاب جلال مع لاعبي الفريق
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:03 مساءً

جريدة الحرة - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، تفاصيل ما دار داخل غرفة خلع الملابس، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام إنبي بالتعادل السلبي، ضمن مباريات الجولة الـ21 لبطولة الدوري.

وأشار «حافظ»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إلى أن الجهاز الفنى لم يكن راضيًا على نتيجة التعادل، خاصة أن الفريق يخوض جميع المباريات بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأكد مدير الكرة، أن ما حدث جلسة عتاب بين إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، واللاعبين، بسبب نتيجة التعادل والتفريط في نقطتين، مؤكدًا أن ما تردد عن حدوث «خناقة» كلام عار تمام عن الصحة.

وأشار ايمن حافظ إلى أنه من حق الجهاز الفني أن يعاتب لاعبي الفريق، لتحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية، والابتعاد عن النتائج السلبية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مدير الكرة بالزمالك يعلق على «خناقة» إيهاب جلال مع لاعبي الفريق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مدير الكرة بالزمالك يعلق على «خناقة» إيهاب جلال مع لاعبي الفريق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الهلال يُعير الدوسري إلى القادسية
التالى أخبار الرياضة - من غير وجهة كرونسلاف؟