أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مورينيو: أهداف توتنهام "سخيفة" للغاية

 

 

أخبار الرياضة - مورينيو: أهداف توتنهام "سخيفة" للغاية
أخبار الرياضة - مورينيو: أهداف توتنهام "سخيفة" للغاية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - مورينيو: أهداف توتنهام "سخيفة" للغاية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:12 مساءً

جريدة الحرة - أعرب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، عن خيبة أمله بالخسارة التي تلقاها فريقه أمس الأربعاء أمام توتنهام 0-2، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو عقب المباراة، في تصريحات نقلها موقع النادي الإلكتروني: "المباراة بدأت باستقبال مرمانا لهدف سخيف، كان له تأثير كبير في سير أحداث المباراة، لأن توتنهام تمكن من اللعب بالطريقة التي يحب أن يلعب بها".

وأضاف المدرب البرتغالي: "في النهاية، واجهنا فريق جيد للغاية، كلا الهدفين جاءا من كرات سخيفة، وصادفنا حظ سيء في الهدف الثاني، الهدف الأول كان نتيجة لعدة أخطاء برغم حقيقة أن كل شيء حدث بسرعة".

وتابع مورينيو: "قمنا بردة فعل جيدة لمدة 10 أو 15 دقيقة.. تعاملنا بأسلوب جيد عندما كنا نتوغل إلى منطقة الجزاء، ولعبنا كرات عرضية جيدة، ولكني أعتقد أن الهدف الثاني قضى على اللاعبين ذهنيًا، بعد أن تضاعفت النتيجة، أصبحت المباراة في متناولهم".

وقال مدرب مانشستر يونايتد: "الفريق الذي يطمح في تحقيق الفوز عليه أن يقوم بتسجيل الأهداف، في هذه المباراة كنا سيئين للغاية، لوكاكو كان بمقدوره أن يحرز هدفًا ويقلص الفارق، كان بإمكانه أن يعيد الفريق للمباراة".

وحول الأداء الذي قدمه سانشيز، الوافد الجديد على صفوف مانشستر يونايتد، قال مورينيو: "أليكسيس بذل كل ما في وسعه، اجتهد كثيرًا، ولكن مرة أخرى التحول الذي شهدته المباراة، جعل الأمور في غير صالحه.. في الشوط الثاني، حاولت أن أستعين به في مركز يمكنه من خلاله أن يكون قريبًا من لوكاكو، ولكنه شعر بعد ذلك أنه بحاجة للتأخر إلى الوراء كثيرًا من أجل أن ينظم لعبه، أبلى بلاء حسنًا".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مورينيو: أهداف توتنهام "سخيفة" للغاية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مورينيو: أهداف توتنهام "سخيفة" للغاية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - مشاركة ديفور في مونديال روسيا مهددة بسبب إصابة خطيرة بالركبة
التالى أخبار الرياضة - موسكو ترحب بقرارات محكمة التحكيم الخاصة بالرياضيين الروس