أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الزمالك في يناير.. الشهر الأسود على الجماهير وإيهاب جلال.. فيديو

 

 

أخبار الرياضة - الزمالك في يناير.. الشهر الأسود على الجماهير وإيهاب جلال.. فيديو
أخبار الرياضة - الزمالك في يناير.. الشهر الأسود على الجماهير وإيهاب جلال.. فيديو

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - الزمالك في يناير.. الشهر الأسود على الجماهير وإيهاب جلال.. فيديو
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:12 مساءً

جريدة الحرة - عاش فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فترة سيئة خلال شهر يناير الماضي، والذي كان يعد شهرا "أسود" على جميع عشاق الفريق الأبيض، وذلك بعدما تراجع أداء ومستوى الفريق وتعرضه للهزيمه في أكثر من مباراة.

افتتح أبناء القلعة البيضاء شهر يناير بخسارة مفاجئة أمام فريق طلائع الجيش، بالمباراة التي أقيمت يوم 3 من مطلع السنة الجديدة في إطار الجولة العاشرة من عمر منافسات الدوري الممتاز، التي كانت بمثابة نهاية المونتينجري نيبوشا مع الزمالك ليرحل عن الفريق ويتولى بعدها إيهاب جلال قادمًا من الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي إنبي.

وبدأ إيهاب جلال مسيرته مع الزمالك بخسارة مذلة على يد غريمه التقليدي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، والذي فاز بثلاثة أهداف نظيفة دون رد وأقيمت في إطار الجولة السابعة عشر من عمر منافسات الدوري الممتاز، وعلى الرغم من أنها كانت المباراة الأولى لجلال مع الفريق الأبيض إلا أنه أكد أنه يتحمل جميع عواقب تلك المباراة.

ولم يكتف الزمالك بهزيمتين في بداية الشهر، بل جاء بنتيجة سلبية أخيرة بتعادل مع فريق الكرة الأول بنادي الإنتاج الحربي بدون أهداف بالمباراة التي كانت في افتتاحية الدور الثاني من عمر الدوري الممتاز.

وفي يوم 18 من شهر يناير، استطاع الزمالك أن يحقق إنجازه الوحيد في هذا الشهر وهو الفوز على فريق الداخلية صاحب التاسع بجدول ترتيب الدوري بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتنفس جماهير الزمالك الصعداء ويشعرون بتغييرات في شكل نادي الزمالك.

ولكن حلت الصدمة على الجماهير البيضاء، وذلك بعد الخسارة على يد فريق المصري البورسعيدي بهدف نظيف دون رد، ليبتعد عن المربع الذهبي ويحتل في المركز الخامس بكل جدارة واستحقاق.

وفي الأخير اختتم الزمالك شهر يناير بتعادل سلبي ومفاجئ على يد فريق إنبي بالمباراة التي أقيمت أمس، الأربعاء، على استاد بتروسبورت في إطار الجولة الواحدة والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الزمالك في يناير.. الشهر الأسود على الجماهير وإيهاب جلال.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الزمالك في يناير.. الشهر الأسود على الجماهير وإيهاب جلال.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - موسكو ترحب بقرارات محكمة التحكيم الخاصة بالرياضيين الروس
التالى أخبار الرياضة - الأهلي يشكر تركي آل الشيخ على تحمل تكلفة صفقة صلاح محسن