أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - هل يشارك المولد أمام ريال مدريد؟

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - هل يشارك المولد أمام ريال مدريد؟
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 2 فبراير 2018 02:09 مساءً

جريدة الحرة - أكد مدرب ليفانتي الأسباني، خوان رامون، أنه لن يتعجل في إعطاء الفرصة للوافد الجديد، لاعب المنتخب السعودي فهد المولد، من أجل المشاركة في المباريات المقبلة، بداية من مواجهة ريال مدريد، موضحًا أن اللاعب يحتاج إلى وقت حتى يتأقلم على الأجواء في الكرة الأسبانية.

ونقلت صحيفة “eldesmarque” الأسبانية تصريحات المدرب حول فهد المولد، حيث قال: “من السابق لأوانه الحديث عن شخص خاض تدريبه الأول معنا يوم الثلاثاء، إنه قادم من بلد أخرى ومنافسة أخرى، وسيكون من السابق لأوانه مناقشة وضعه مع الفريق”.

49e76ee38a.jpg

وأضاف: “سنرى كيفية تقبله للعمل المطلوب مع باقي المجموعة، يمكن أن تمر أسابيع قبل أن يأتي دوره مع الفريق، هذا ليس الوقت المناسب لإجراء تقييم للاعب وانتظار النتيجة”.

028332462c.jpg

وكان فهد المولد قد أنضم إلى ليفانتي الأسباني على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادمًا من نادي الاتحاد السعودي، وجاء انتقاله مع عددًا آخر من اللاعبين السعوديين المنضمين إلى أندية في الدوري الأسباني، في إطار اتفاقية التعاون التي أبرمتها هيئة الرياضة مع رابطة الدوري الأسباني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - هل يشارك المولد أمام ريال مدريد؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - هل يشارك المولد أمام ريال مدريد؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Arabia Eurosport و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الرياضة - اليمن العربي: سواريز: ميسي صنع الفارق