الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - طارق سليمان يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش

 

 

أخبار الرياضة - طارق سليمان يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
أخبار الرياضة - طارق سليمان يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - طارق سليمان يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:30 مساءً

جريدة الحرة - تأكد غياب طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مباراة فريقه أمام طلائع الجيش والمحدد لها بعد غد الإثنين ضمن مباريات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويأتى غياب طارق سليمان عن مباراة الأهلي القادمة بعد قرار لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين بإيقافه مباراة على خلفية طرده خلال مباراة السوبر المحلى التي جمعت بين الأهلي والمصرى أول أمس الجمعة بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وكان حكم اللقاء الإماراتى الدولى عمار الجنيبى قد قام بطرد مدرب حراس فريق الأهلي بسبب قيامه بإلقاء الكرة داخل الملعب، وهو ما اعتبره الحكم سلوك غير رياضى من قبل المدرب بهدف تضييع الوقت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - طارق سليمان يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - طارق سليمان يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - تدريبات تأهيلية لـ«محمد نجيب» في مران الأهلي
التالى أخبار الرياضة - أزمة تهدد استمرار حسام حسن بالمصري.. وحلبية يحاول إنقاذ الموقف