أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - أزمة تهدد استمرار حسام حسن بالمصري.. وحلبية يحاول إنقاذ الموقف

 

 

أخبار الرياضة - أزمة تهدد استمرار حسام حسن بالمصري.. وحلبية يحاول إنقاذ الموقف
أخبار الرياضة - أزمة تهدد استمرار حسام حسن بالمصري.. وحلبية يحاول إنقاذ الموقف

انت الأن تقراء خبر - أخبار الرياضة - أزمة تهدد استمرار حسام حسن بالمصري.. وحلبية يحاول إنقاذ الموقف
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:30 مساءً

جريدة الحرة - شهدت الساعات الأخيرة أزمة طاحنة بين حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري وإدارة النادي البورسعيدي عقب خسارة الفريق لقب السوبر المحلي بالهزيمة أمام الأهلي بهدف دون رد بلقاء الفريقين الجمعة الماضية باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

هدد حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي بتقديم استقالته والرحيل عن الفريق بعد شعوره بتخاذل وتخلي إدارة النادي عنه خلال موقفين في أعقاب السوبر المحلي.

الأزمة الأولى تراجع إدارة النادي البورسعيدي عن اقالة عمرو الدسوقي مدير النشاط الرياضي بالنادي الذي انتقد الجهاز الفني بشكل عام وحسام حسن بشكل خاص وحمله مسئولية خسارة الفريق لقب السوبر بل واتهمه بفشله في اللعب مع الكبار.

ورأى حسام حسن أن استمرار الدسوقي بمنصبه بالنادي هو تحد وإهانة له لا سيما مع انتقاداته الدائم له من خلال عمله بالاستوديو التحليلي بقناة أون سبورت لا سيما أنه تردد أن حسام هو من طالب بإقالة الدسوقي وتراجع الإدارة عن الإقالة آثار غضب التوأم حسام وإبراهيم حسن.

الأزمة الثانية هي عدم وقوف إدارة النادي بجواره ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي صرح مؤخرا أن حسام حسن "هيموت ويدرب الزمالك" ردا على تصريحات العميد عقب لقاء السوبر.

وقال العميد إنه هزم من الأهلي بهدف ولم يهزم بثلاثية مثل الزمالك وهو ما فسره رئيس نادي الزمالك بالتلميح لرغبته في تدريب الفريق الأبيض.

ولم يلق ذلك أي رد فعل من قبل إدارة نادي المصري للدفاع عن مدربه وهو ما أغضب حسام حسن الذي استفزه تصريح رئيس الزمالك وتوقع ردا قاطعا من إدارة ناديه.

بعد تهديد العميد بالرحيل اتخذ مجلس إدارة النادي البورسعيدي قرارا بعقد اجتماع طارئ الليلة للرد على تصريحات رئيس الزمالك وتجديد الثقة في الجهاز الفني لإنقاذ الموقف وإقناع العميد بالبقاء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أزمة تهدد استمرار حسام حسن بالمصري.. وحلبية يحاول إنقاذ الموقف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أزمة تهدد استمرار حسام حسن بالمصري.. وحلبية يحاول إنقاذ الموقف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - المحلة فى اﻻسكندرية اليوم استعدادا لمواجهة الحمام
التالى أخبار الرياضة - الصهاينة ليس لهم أي حق في أراضي الفلسطينيين