أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السيارات - المرور: الخدمات المرورية حتى الفجر خلال شهر رمضان .. فيديو

 

هنا1

 

أخبار السيارات - المرور: الخدمات المرورية حتى الفجر خلال شهر رمضان .. فيديو
أخبار السيارات - المرور: الخدمات المرورية حتى الفجر خلال شهر رمضان .. فيديو

انت الأن تقراء خبر - أخبار السيارات - المرور: الخدمات المرورية حتى الفجر خلال شهر رمضان .. فيديو
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 09:12 صباحاً

جريدة الحرة - أكد العقيد وائل طاهر مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، أن شهر رمضان له خطة عمل خاصة نظرا لارتفاع الكثافات المرورية على مدار اليوم خاصة الفترات التي تسبق الإفطار وتلي الإفطار حتى السحور.

وأضاف طاهر، في مداخلته الهاتفية ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الخدمات المرورية تنتشر في شهر رمضان وتعمل بشكل مكثف، وتعمل حتى صلاة الفجر.

وأشار طاهر إلى أن الخدمات المرورية التي يتم توزيعها على أنحاء الجمهورية، تعمل في مواقعها وتتلقى وجبات الإفطار والسحور في مواقعها، للتأكد من متابعة سير الحركة على مدار الساعة.

وأعلن طاهر عن رقم مختصر 19285، للإبلاغ عن أى حوادث أو أى كثافات مرورية تصادف قائدي المركبات، للمساهمة في حل تلك الكثافات وتسيير حركة المرور في أسرع وقت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - المرور: الخدمات المرورية حتى الفجر خلال شهر رمضان .. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - المرور: الخدمات المرورية حتى الفجر خلال شهر رمضان .. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السيارات - مرور الجيزة: كثافات أقل من المتوسطة وسيولة بالمحاور الرئيسية «فيديو»
التالى أخبار السيارات - «المرور»: تكثيف الخدمات على المحاور استعدادا لأول أيام رمضان.. فيديو