أخبار عاجلة
أخبار العالم - ترامب: أردوغان أصبح صديقي -
العالم الأن - روسيا تبني حاملة مروحيات وطنية -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السيارات - الإطارات المستعملة بديلا عن الجديدة لارتفاع الأسعار.. فيديو

 

 

أخبار السيارات - الإطارات المستعملة بديلا عن الجديدة لارتفاع الأسعار.. فيديو
أخبار السيارات - الإطارات المستعملة بديلا عن الجديدة لارتفاع الأسعار.. فيديو

انت الأن تقراء خبر - أخبار السيارات - الإطارات المستعملة بديلا عن الجديدة لارتفاع الأسعار.. فيديو
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 10 سبتمبر 2017 04:02 مساءً

جريدة الحرة - ارتفعت الأسعار في الآونة الأخيرة، لتشمل موجة الغلاء، كل السلع لترتفع قيمتها للضعف أو الضعفين، نظرا للاعتماد بنسبة كبيرة على المستورد، وتراجع الصناعة المحلية، وشملت موجة الغلاء إطارات السيارات أيضا، مما اضطر المواطنون للجوء لاستخدام إطارات السيارات المستعملة لرخص ثمنها.

ورصدت عدسة "صدى البلد"، أسعار إطارات السيارات المستعملة وحركة البيع والشراء في أحد أسواق منطقة شبرا.

يقول "محمود السيد" تاجر إطارات السيارات المستعملة، إنه يوجد إقبال كثيف على شراء الإطارات المستعملة، خاصة بعد حركة ارتفاع الأسعار التي زادت عن الضعف، والتي تتراوح بين 800 و1200 جنيه للإطار الواحد وتختلف تبعا المقاسات والأنواع.

وأوضح أن قيمة أسعار الإطارات المستعملة أقل بنسبة 10% إلى 15% من سعر الإطارات الجديد، والتي تتراوح بين 150 جنيها إلي 250 جنيها للإطار، ويتحكم في سعرها جودة الإطار ومقاسه، لافتا إلى أنه يمكن التفرقة بين الإطار المستعمل السليم والمتهالك من خلال تاريخ الإنتاج المدون عليه، منوها بأن تاريخ الإنتاج يجب ألا يزيد عن عام أو عامين من الوقت الحالي.

وأوضح "محمود" أن النقش الواضح على الإطار يدل علي سلامة الإطار وقوته، ويجب ألا يكون الإطار به أي انتفاخات أو أي نوع من البروز أو تجاويف تدل علي قطع السلك الداخلي للإطار، مشيرا إلى أنه من الأفضل الاستعانة بأحد المتخصصين في تركيب الإطار عند الشراء، لضمان جودة وسلامة الإطار.

ويرى السيد، أن ارتفاع الأسعار أجبر الشركات الموردة للإطارات المستعملة على عدم ترك الإطار إلى أن تسوء حالته، والتي تعود بالضرر عليها، لرفض المواطنين شراء أخرى لارتفاع قيمتها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - الإطارات المستعملة بديلا عن الجديدة لارتفاع الأسعار.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - الإطارات المستعملة بديلا عن الجديدة لارتفاع الأسعار.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السيارات - مرسيدس بنز تستدعي أكثر من 39 ألف سيارة من السوق الصينية بسبب عيوب صناعية
التالى أخبار السيارات - BMW تكشف عن ‏X7 iPerformance‏ الاختبارية أكبر سيارتها على الإطلاق.. صور