أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - موقع يقدم لك مئات التمارين لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة و إتقان قواعدها

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - موقع يقدم لك مئات التمارين لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة و إتقان قواعدها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 02:49 مساءً

جريدة الحرة - كما عودناكم في مدونة المحترف ، بين حين واخر نضع مجموعة من المقالات تتحدث عن اهمية اللغة الانجليزية والمواقع التي تساعدك في تعلمها ،وكذلك مجموعة من الدورات والقنوات على يوتيوب التي يمكنك متابعتها من اجل اتقان هذه اللغة ، التي ما فتئنا نؤكد على أهميتها في العصر الحديث .

a284057f6c.jpg

واليوم ليست استثناء ، بل استمرار في هذا النهج حيث سنتعرف معا على موقع مميز اسمه "englisch-hilfen" والذي يحتوي على مئات التمارين لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة.

5888757ecd.jpg

الموقع لا يضم فقط التمارين ، بل ستجد دروس كذلك لهذه اللغة ، لكن المميز فيه هي أنه  يتيح لك العديد من التمارين في المجالات التي درستها في الموقع ، وهذا سيساعدك بشكل أكبر في عملية الفهم واستيعاب قواعد اللغة .

84c5304c82.jpg

طبعا الخدمة مجانية ومتاحة لاي شخص  ،يمكنك اختيار الدرس الذي تريد أن تتمرن عليه، ثم اختر أي تمرين، وستظهر لك الأسئلة، إذا لم تعرف الجواب يمكنك إظهاره من الأسفل .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - موقع يقدم لك مئات التمارين لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة و إتقان قواعدها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - موقع يقدم لك مئات التمارين لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة و إتقان قواعدها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار التكنولوجيا - 6 مشروعات لجوجل لن يراها العالم فى 2018.. تعرف عليها