أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تكنولوجيا - أنشئ عرض شرائح بصيغة "gif" وشاركه في ثوان

 

 

تكنولوجيا - أنشئ عرض شرائح بصيغة "gif" وشاركه في ثوان
تكنولوجيا - أنشئ عرض شرائح بصيغة "gif" وشاركه في ثوان

انت الأن تقراء خبر - تكنولوجيا - أنشئ عرض شرائح بصيغة "gif" وشاركه في ثوان
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:32 مساءً

جريدة الحرة - تعد الصور المتحركة بصيغة "gif" من الصور شائعة الاستخدام؛ نظرا لقدرتها على إيصال الأفكار بطريقة مرحة ومختصرة، وفي هذا الصدد توفر أداة "شاوت" (Shout) إمكانية إنشاء عرض شرائح بهذه الصيغة بسهولة وسرعة لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتيح الأداة -التي تتوفر مجانا لجميع المستخدمين- تخصيص النص الذي تريد ظهوره، وإمكانية إضافة صورة كخلفية، أو الاختيار بين الألوان لتكون خلفية للصورة المتحركة.

وبعد تصميم الصورة المتحركة وإضافة الخلفيات والنصوص، فإن كل ما يحتاجه المستخدم لتحويل العمل إلى صورة "gif" متحركة هو الضغط على زر "create gif"، وبعدها يمكن تنزيل الصورة على الحاسوب ومشاركتها لاحقا على مواقع التواصل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تكنولوجيا - أنشئ عرض شرائح بصيغة "gif" وشاركه في ثوان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تكنولوجيا - أنشئ عرض شرائح بصيغة "gif" وشاركه في ثوان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الجزيرة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - هل بالفعل توثيق القناة يحميها من الإنذارات ؟
التالى تكنولوجيا - نواب أميركيون يسائلون آبل عن إبطاء هواتف آيفون