أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - قريبا ..لماذا سيطلب منك فيسبوك مده بصورك العارية !

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - قريبا ..لماذا سيطلب منك فيسبوك مده بصورك العارية !
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:36 مساءً

جريدة الحرة - يمكننا اعتبار فيسبوك إمبراطورية كبيرة على شبكة الانترنت ، ولما لا وهي صاحبة أشهر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم، تحطم المزيد من الأرقام، خاصة من ناحية عدد المستخدمين والأرباح.فبعد ان بدأت الشركة كموقع إلكتروني يجمع لأصدقاء في جامعة واحدة ، اصبحت الآن تسيطر على مساحات واسعة من الأرض الإلكترونية ،ولها فروع كثيرة في الكثير من المجالات .

ceefadea47.jpg

وطبعا العدد الكبير من المستخدمين لمواقع وتطبيقات الفيسبوك المختلفة ،والتي تتجاوز المليارات تجعل هذه المنصة وتطبيقات ارضا خصبة للهاكرز وكذلك للمبتزين . وقد شاهدنا مجموعه من الاشخاص الذين كانوا ضحية نشر صور الخاصة في صفحات على هذا الموقع ،ولهذا قررت فايسبوك ان تطلب من مستخدميها امر غريبا .

226214914c.jpg

ومن اجل حل مشكلة الابتزاز الالكتروني ، ستطلب فيسبوك قريبا ، من ﻣﻦ ﺟﻤﻴﻊ ﻣﺴﺘﺨﺪﻣﻲ موقعها فيسبوك ارسال صورهم العارية اليها.وهذا من اجل تحويل هذه الصورة ﺇﻟﻰ ﺑﺼﻤﺔ ﺭﻗﻤﻴﺔ ﻟﻠﺤﻤﺎﻳﺔ ﻣﻦ ﻣﺎ ﺃﺳﻤﺎﻩ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ " الانتقام ﺍﻹﺑﺎﺣﻲ" .حاليا يتم هذه الميزة في  ﻓﻲ ﺃﺳﺘﺮﺍﻟﻴﺎ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﻣﻊ ﻣﺆﺳﺴﺎﺕ ﺣﻜﻮﻣﻴﺔ.

d97fc481b5.jpg

ومن خلال هذه البصمة الرقمية ، سيتمكن الفيسبوك من منع ونشر اي صورة عارية تعود لك ، ولكن السؤال ، هل ستقوم فعلا بارسال هذه الصور العارية اليهم ؟ 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - قريبا ..لماذا سيطلب منك فيسبوك مده بصورك العارية ! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - قريبا ..لماذا سيطلب منك فيسبوك مده بصورك العارية !" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - التحديث الجديد من فيسبوك الذي كشف فضائح العرب قبل ان يتم الغائه
التالى أخبار التكنولوجيا - كيف تشتري صفحة على الفيسبوك لإستعمالها في ربح المال ويكون إستثمارك ناجح 100%