أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - جوجل تخدع المستخدمين بمجموعة مزايا وهمية بمناسبة "كدبة إبريل"

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - جوجل تخدع المستخدمين بمجموعة مزايا وهمية بمناسبة "كدبة إبريل"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:30 صباحاً

جريدة الحرة - تبذل شركة جوجل قصارى جهدها كل عام لابتكار كذبة جديدة تخدع بها المستخدمين فى اليوم الأول من شهر إبريل كل عام، وأصبح البعض ينتظر هذا اليوم ليرى ابتكارات جوجل التى لا يمكن أن تتحول إلى حقيقة، وكشفت شركة جوجل هذا العام عن مجموعة من الخدع بمناسبة "كذبة إبريل".

وكشفت خدمة الخرائط التابعة لشركة جوجل عن لغز جديد وهو Where’s Waldo?، و Waldo هو شخصية خيالية يسافر حول العالم مع أصدقائه، وكل ما على المستخدم فعله هو العثور عليه داخل الخرائط من خلال بعض العلامات.


google-maps

 

والكذبة الثانية التى أعلنت جوجل عنها هذا العام عبارة عن نظام ذكاء اصطناعى جديد يمكنه التفرقة بين أنواع الحمص، من أجل مساعدة الطهاة فى اختيار الأفضل للأطباق الخاصة بهم.

أما جوجل اليابان أطلقت كذبة تتلائم مع طبيعة المستخدمين هناك، وهى لوحة مفاتيح جديدة يمكن من خلالها الكتابة بالطريقة اليابانية التى تعتمد على الرسم مباشرة من خلال الكيبورد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - جوجل تخدع المستخدمين بمجموعة مزايا وهمية بمناسبة "كدبة إبريل" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - جوجل تخدع المستخدمين بمجموعة مزايا وهمية بمناسبة "كدبة إبريل"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - تقرير: أبل تستعين بنائب رئيس شركة سامسونج السابق لإدارة أعمالها بكوريا
التالى أخبار التكنولوجيا - 3 أشكال لرسائل النصب على البريد الإلكترونى.. احذر منها