أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: "ديدي" الصينية لخدمات النقل تعقد شراكة مع "بوكينج" الأمريكية

 

هنا1

 

أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: "ديدي" الصينية لخدمات النقل تعقد شراكة مع "بوكينج" الأمريكية
أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: "ديدي" الصينية لخدمات النقل تعقد شراكة مع "بوكينج" الأمريكية

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: "ديدي" الصينية لخدمات النقل تعقد شراكة مع "بوكينج" الأمريكية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 11:07 صباحاً

جريدة الحرة - يعد تطبيق "ديدي- Didi" أشهر تطبيق ذكي لتوفير وسائل النقل والمواصلات بالصين، وهو ضمن قائمة أبرز 10 شركات إلكترونية ناشئة لهذا العام ببكين.

وحسبما أفاد موقع "تيك نود"، فإن الشركة المالكة للتطبيق الذكي تسعى لعقد شراكة مع شركة "بووكين- Booking" الأمريكية لحجز تذاكر السفر عبر الإنترنت، وذلك لتطوير المزيد من الحلول الذكية للسفر.

وأعلنت الشركتان، أمس الثلاثاء، خطتهما المستقبلية التي تتضمن وضع استثمارات لشركة "بوكينج- Booking" الأمريكية، بشركة "ديدي - Didi" الصينية بقيمة 500 مليون دولار.

وطبقا لما جاء بالمؤتمر الصحفي الذي أعلنت من خلاله هذه الشراكة، فإنه بمساعدة شركة "ديدي - Didi"، ستضيف شركة "بوكينج" الأمريكية خدمة توصيل سيارات أجرة لعملائها، عبر تطبيقها الذكي الخاص، لتوسع من نشاطها من خدمات الحجز للسفريات بإضافة خدمة النقل والتوصيل.

وأكد ستيفن زو، المدير التنفيذي لقسم التخطيط بشركة "ديدي - Didi" أن شركته متحمسة لهذه الشراكة لما ستستفيد به من خبرات في مجال السفر من شركة "بوكينج - Booking"، إضافة إلى ما ستوفره الشركة الأمريكية من قاعدة عملاء محتملة لشركة "ديدي - Didi" بالولايات المتحدة الأمريكية في المستقبل.

يذكر أن شركة "بوكينج - Booking" الأمريكية تدير أعمالها بخدمات الحجز للسفريات بـأكثر من 220 دولة حول العالم، وذلك عبر مجموعة من المواقع الإلكترونية التابعة لها مثل booking.com و agoda.com وKAYAK. Meanwhile، بينما يوفر تطبيق "ديدي - Didi" الذكي للمواصلات خدمة لنحو 550 مليون عميل بالصين وأمريكا الجنوبية وأستراليا واليابان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: "ديدي" الصينية لخدمات النقل تعقد شراكة مع "بوكينج" الأمريكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - اليمن العربي: "ديدي" الصينية لخدمات النقل تعقد شراكة مع "بوكينج" الأمريكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار التكنولوجيا - الجندى المجهول.. "أنطونيو ميوتشى" مبتكر الهاتف قبل جراهام بيل