أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار التكنولوجيا - بعد هاتفها القابل للطي.. تسريب صور لهاتف بفكرة جديدة من سامسونغ

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار التكنولوجيا - بعد هاتفها القابل للطي.. تسريب صور لهاتف بفكرة جديدة من سامسونغ
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:48 صباحاً

بعد هاتفها القابل للطي.. تسريب صور لهاتف بفكرة جديدة من سامسونغ

جريدة الحرة - في ظل الحديث عن الهاتف الجديد لسامسونغ والقابل للطي "غالاكسي X"، ظهرت أخبار جديدة تؤكد على أن سامسونغ تحضر مفاجأة أخرى لهاتف جديد بفكرة مبتكرة قريبة من مفهوم الهواتف القابلة للطي لكنها مختلفة عنها.

b160ad495a.jpg

موقع "Android Headlines" المتخصص كشف عن مجموعة صور لهاتف جديد من الشركة الكورية الجنوبية مصدرها براءة اختراع وضعتها الشركة مؤخرا، ويبدو فيها مفهوم جديد على الشركة، حيث أن هذا الهاتف سيأتي بشاشة قابلة للانزلاق لتتحول إلى شاشة بحجم أكبر.

5b61378844.jpg

وفي واقع الأمر فإن الأمر يتعلق بشاشتين مرتبطتين يمكن استخذام أحدهما في وضع الهاتف الذكي العادي ويمكن استخدام الثانية مع الأولى ليتحول إلى جهاز تابليت بشاشة بحجم أكبر، وهو أمر مشابه لما تقترحه سامسونغ أو غيرها مع الهواتف الجديدة المنتظرة والقابللة للطي.

e7fb47852f.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار التكنولوجيا - بعد هاتفها القابل للطي.. تسريب صور لهاتف بفكرة جديدة من سامسونغ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار التكنولوجيا - بعد هاتفها القابل للطي.. تسريب صور لهاتف بفكرة جديدة من سامسونغ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار التكنولوجيا - نينتندو تنتج فيلما للرسوم المتحركة باستخدام شخصيات سوبر ماريو
التالى أخبار التكنولوجيا - نينتندو تكشف عن لعبة ماريو الجديدة على أندرويد