العالم الأن - فلسطين.. 70 عاما على النكبة

 

هنا1

 

العالم الأن - فلسطين.. 70 عاما على النكبة
العالم الأن - فلسطين.. 70 عاما على النكبة

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - فلسطين.. 70 عاما على النكبة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 12:20 صباحاً

جريدة الحرة - الذكرى السبعون للنكبة تزامنت هذا العام مع توتر شديد خلفه قرار ترامب نقلَ سفارة بلاده الى القدس مخالفا بذلك قرارات الشرعية الدولية والمواقف المعلنة للمجتمع الدولي..
النكبة مصطلح فلسطيني عربي للتعبير عن المأساة الإنسانية المتعلقة بتشريد عدد كبير من أبناء الشعب الفلسطيني خارجَ دياره.. واحتلال معظم أراضي فلسطين من قبل الحركة الصهيونية، وطرد ما يربو على سبعِمئةٍ وخمسين ألف فلسطيني وتحويلهم إلى لاجئين، كما تشمل الأحداثُ عشرات المجازر والفظائع وأعمالِ النهب ضد الفلسطينيين ، وتدمير مئاتِ التجمعات السكنية الفلسطينية وتحويلها إلى مستوطنات يهودية.. نعود الى ذكرى النكبة ونبحث في أسبابها ونتائجها وتداعياتها الى الآن..

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - فلسطين.. 70 عاما على النكبة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - فلسطين.. 70 عاما على النكبة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - مواجهات بين مؤيدين لأردوغان ومعارضين أكراد تزامنا مع زيارته بريطانيا
التالى العالم الأن - بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال