أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال

 

هنا1

 

العالم الأن - بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال
العالم الأن - بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 12:20 صباحاً

جريدة الحرة - حقق الترجي الرياضي التونسي باكورة انتصاراته في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على حساب ضيفه تاونشيب رولرز من بوتسوانا (4-1)، وذلك ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

وتوالى على تسجيل رباعية الترجي كل من، يوسف بلايلي (د. 26)، وأنيس البدري (د. 46 و90)، وبلال الماجري (د. 79)، بينما سجل اللاعب سيجولامي بوي هدف تاونشيب رولرز الوحيد، بحلول الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول للمباراة، التي جمعتهما اليوم الثلاثاء.

وتصدر الترجي الرياضي، الذي تعادل في الجولة الافتتاحية مع مضيفه الأهلي المصري، قائمة المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط، مبتعدا بفارق نقطة عن كمبالا سيتى الأوغندي، الذي تغلب بدوره بهدفين نظيفين على الأهلي، صاحب المركز الرابع الأخير من دون نقاط. 

المصدر: "twitter/estuniscom"

نايف الكوردي 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - بالفيديو.. الترجي يحقق باكورة انتصاراته في دور المجموعات لدوري الأبطال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - فلسطين.. 70 عاما على النكبة
التالى العالم الأن - الممثل الأمريكي ديل تورو يقف دقيقة صمت في "كان" على ضحايا غزة