أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - المحكمة العليا بالسعودية تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال لعام 1439هـ

 

هنا1

 

العالم الأن - المحكمة العليا بالسعودية تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال لعام 1439هـ
العالم الأن - المحكمة العليا بالسعودية تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال لعام 1439هـ

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - المحكمة العليا بالسعودية تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال لعام 1439هـ
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 12 يونيو 2018 12:52 مساءً

أخبار أون لاين - دعت المحكمة العليا إلى تحري رؤية هلال شهر شوال لهذا العام 1439 هـ ، مساء يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر رمضان الجاري.

فنظرا لما تضمنه قرار المحكمة العليا رقم 108 / هـ في 29 / 8 / 1439هـ من دخول شهر رمضان يوم الخميس 2 / 9 / 1439هـ " حسب تقويم أم القرى " ، فإن المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية ترغب إلى عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري رؤية هلال شهر شوال مساء يوم الخميس التاسع والعشرين من شهر رمضان لهذا العام 1439هـ حسب قرار المحكمة العليا المشار إليه .

وترجو المحكمة العليا ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه, وتسجيل شهادته لديها ،أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة .

وتأمل المحكمة ممن لديه القدرة على الترائي الاهتمام بالأمر، والانضمام إلى اللجان المشكلة في المناطق لهذا الغرض، واحتساب الأجر والثواب بالمشاركة فيه لما فيه من التعاون على البر والتقوى، والنفع المتعدي لعموم المسلمين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - المحكمة العليا بالسعودية تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال لعام 1439هـ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - المحكمة العليا بالسعودية تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال لعام 1439هـ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - "دى ميستورا" يؤكد أهمية دعم مصر للعملية السياسية في سوريا
التالى العالم الأن - وزيرة أمريكية تتفقد سياج إسرائيل الحدودي مع مصر بحثا عن أفكار