أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - البرلمان الأوروبي يوافق على أول إطار تنظيمي بشأن الطائرات بدون طيار

 

هنا1

 

أخبار عالمية - البرلمان الأوروبي يوافق على أول إطار تنظيمي بشأن الطائرات بدون طيار
أخبار عالمية - البرلمان الأوروبي يوافق على أول إطار تنظيمي بشأن الطائرات بدون طيار

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - البرلمان الأوروبي يوافق على أول إطار تنظيمي بشأن الطائرات بدون طيار
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 يونيو 2018 12:12 صباحاً

جريدة الحرة - وافق البرلمان الأوروبي، اليوم، على أول إطار تنظيمي للاتحاد الأوروبي بشأن الطائرات بدون طيار من أجل دمج هذه التكنولوجيا سريعة التطور في المجال الجوي الأوروبي تحت قواعد واضحة وقابلة للتنفيذ وموائمة، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة الانباء الاماراتية "وام" اليوم .

وقال البرلمان في بيان أصدره أن الغرض من ذلك هو زيادة السلامة والأمن وحماية الخصوصية والبيئة حيث يمكن استخدام الطائرات بدون طيار في أنشطة مختلفة.

وتستخدم الطائرات بدون طيار بشكل عام للمراقبة والتفتيش والتصوير الفوتوغرافي وتستخدمها العديد من سلطات الاتحاد الأوروبي لفحص خطوط الأنابيب وكابلات الكهرباء ورش المحاصيل والبحث والإنقاذ ومراقبة الحدود ومراقبة حرائق الغابات.

وفقا لدائرة الأبحاث البرلمانية الأوروبية فإن قطاع الطائرات بدون طيار سريع التطور سيوفر أكثر من 150 ألف فرصة عمل جديدة بحلول عام 2050 وفي 10 سنوات يمكن أن تمثل 10 بالمائة من سوق الطيران في الاتحاد الأوروبي "حوالي 15 مليار يورو سنويا".

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - البرلمان الأوروبي يوافق على أول إطار تنظيمي بشأن الطائرات بدون طيار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - البرلمان الأوروبي يوافق على أول إطار تنظيمي بشأن الطائرات بدون طيار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - اقتصاد الإمارات يحافظ على معدلات نمو موجبة بالأسعار الثابتة والجارية
التالى أخبار عالمية - مصرع وإصابة 15 شخصا في اصطدام سفينة شحن وزورق