أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - المبعوث الأممي لليمن يثمن دور أمير الكويت في تحقيق السلام

 

هنا1

 

أخبار عالمية - المبعوث الأممي لليمن يثمن دور أمير الكويت في تحقيق السلام
أخبار عالمية - المبعوث الأممي لليمن يثمن دور أمير الكويت في تحقيق السلام

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - المبعوث الأممي لليمن يثمن دور أمير الكويت في تحقيق السلام
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 30 يوليو 2018 04:06 مساءً

جريدة الحرة - ثمن المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن جريفيث، الأحد، الدور البارز الذي يلعبه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في سبيل تحقيق السلام في العالم، ولا سيما في اليمن.

وقال جريفيث، عقب لقائه أمير الكويت حيث اطلع على آخر التطورات والاتصالات المتعلقة بالأزمة اليمنية: "عشت حياة مديدة لكن الإلهام الذي تلقيناه من أمير الكويت اليوم كان لحظة لا يمكن أن أنساها".

وأضاف المبعوث الأممي أنه من المميز وغير العادي أن نجد رجلا يكرس جل جهوده من أجل السلام، ويتمتع بخبرة تجلت عندما أبلغنا كيف يمكن أن يتغلب السلام والتسامح على العداء والاختلاف".

وثمن جريفيث في هذا السياق دعم الشيخ صباح الأحمد لجهود الأمم المتحدة في تحقيق السلام العالمي، مضيفا: "لا أعتقد أننا سننجح في وقف الحرب في اليمن وإيجاد حل سياسي لها من دون مساعدة الكويت وخبرتها".

واستعرض دور دولة الكويت وجهودها إزاء الأزمة اليمنية، قائلا إن "أمیر البلاد والحكومة الكويتية استضافا قبل عامين الأطراف اليمنية 100 يوم لمحادثات السلام بينهم"، مؤكدا أن هذه المحادثات حددت مسار السلام الذي نأمل في تحقيقه ياليمن في غضون الشهر المقبل"، مشددا على أن "الكويت هي المحور المركزي لنا وللسلام في اليمن".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - المبعوث الأممي لليمن يثمن دور أمير الكويت في تحقيق السلام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - المبعوث الأممي لليمن يثمن دور أمير الكويت في تحقيق السلام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»