أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العالم - برلمان إيطاليا يصوت اليوم على إرسال قوات إلى ليبيا والنيجر

 

 

أخبار العالم - برلمان إيطاليا يصوت اليوم على إرسال قوات إلى ليبيا والنيجر
أخبار العالم - برلمان إيطاليا يصوت اليوم على إرسال قوات إلى ليبيا والنيجر

انت الأن تقراء خبر - أخبار العالم - برلمان إيطاليا يصوت اليوم على إرسال قوات إلى ليبيا والنيجر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 10:55 صباحاً

جريدة الحرة - يصوِّت البرلمان الإيطالي، اليوم الأربعاء، على قرار يجيز للحكومة إرسال نحو 470 عسكريًا إلى النيجر، ومزيد من العناصر إلى ليبيا.

وزير الخارجية، أنجيلينو ألفانو أكد أن المهمة العسكرية الإيطالية في النيجر تتمحور حول التدريب والتأهيل، وأن البعثة العسكرية تعكس مصلحة وطنية دقيقة لمواجهة التهديدات.

من جانبه قال نائب رئيس البرلمان أندريا مانسيولي: إن "المهمة في النيجر لها آثار على المصلحة الوطنية وأيضًا في إطار تطور التهديد العام الذي يجب أن نهتم به مشددًا على أنه يجب أن نواجه هذه المرحلة الجديدة من خلال تقديم الدعم للسلطات المحلية".

كان رئيس الوزراء الإيطالي، باولو جينتيلوني، أعلن أواخر ديسمبر الماضي أن روما ستنشر 470 عسكريًا في النيجر، بناءً على طلب نيامي، وذلك بهدف تعزيز السيطرة على أراضي هذا البلد الذي يشكل ممرًا للعديد من المهاجرين".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - برلمان إيطاليا يصوت اليوم على إرسال قوات إلى ليبيا والنيجر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - برلمان إيطاليا يصوت اليوم على إرسال قوات إلى ليبيا والنيجر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العالم - الجيش التركي يقصف عفرين السورية.. والأكرد ينددون
التالى أخبار العرب والعالم - بريطانيا: مجلس العموم يصوت على مشروع قانون لإنهاء سيادة التشريعات الأوروبية