أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار عالمية - سول وطوكيو تبحثان الملف النووي لبيونج يانج والقضايا التاريخية

 

 

اخبار عالمية - سول وطوكيو تبحثان الملف النووي لبيونج يانج والقضايا التاريخية
اخبار عالمية - سول وطوكيو تبحثان الملف النووي لبيونج يانج والقضايا التاريخية

انت الأن تقراء خبر - اخبار عالمية - سول وطوكيو تبحثان الملف النووي لبيونج يانج والقضايا التاريخية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:32 صباحاً

جريدة الحرة - بحثت وزيرة الخارجية الكورية الجنوبية كانج كيونج، اليوم الأربعاء، مع نظيرها الياباني تارو كونو سبل التعاون بشأن الملف النووي لكوريا الشمالية والقضايا الأخرى ذات الاهتمام المشترك منها الاستعباد الجنسي الياباني للنساء الكوريات في وقت الحرب.

وذكرت وكالة أنباء «يونهاب» الكورية الجنوبية، أن الوزيرين اجتمعا في كندا عقب ختام اجتماع وزراء الخارجية حيث تبادلا وجهات النظر حول آخر التطورات المتعلقة بالمحادثات الجارية بين الكوريتين ومشاركة الشمال في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الشهر المقبل، واتفقا على مواصلة التعاون للتعامل مع الطموحات النووية لبيونج يانج.

ودعت كانج رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، إلى حضور دورة الألعاب الأولمبية التي تعقد في الفترة من 9 إلى 25 فبراير المقبل في مدينة بيونج تشانج الجبلية.

وكانت وزيرة الخارجية الكورية الجنوبية، قد وصلت أول أمس إلى كندا لحضور اجتماع وزراء الدول الـ16 بشأن الأمن والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية.

ويقول مراقبون، إن الاجتماع الذي ترأسه كندا مع الولايات المتحدة، يستهدف إظهار تضامن المجتمع الدولي تجاه القضية النووية والصاروخية في كوريا الشمالية، ومن الممكن أن يناقش المشاركون فيه ممارسة الضغوط على كوريا الشمالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار عالمية - سول وطوكيو تبحثان الملف النووي لبيونج يانج والقضايا التاريخية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار عالمية - سول وطوكيو تبحثان الملف النووي لبيونج يانج والقضايا التاريخية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اخبار عالمية - تشديد الإجراءات الأمنية في مدينة تيموكو لتأمين زيارة بابا الفاتيكان
التالى أخبار عالمية - وزير الخارجية الإماراتي: التصعيد القطري يدل على ارتباك الدوحة