أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - "وثائق صنداي المسرّبة" تُدخل بريطانيا على الخط وتضع "مونديال قطر في مأزق"

 

هنا1

 

العالم الأن - "وثائق صنداي المسرّبة" تُدخل بريطانيا على الخط وتضع "مونديال قطر في مأزق"
العالم الأن - "وثائق صنداي المسرّبة" تُدخل بريطانيا على الخط وتضع "مونديال قطر في مأزق"

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - "وثائق صنداي المسرّبة" تُدخل بريطانيا على الخط وتضع "مونديال قطر في مأزق"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 31 يوليو 2018 02:32 صباحاً

أخبار أون لاين - في تطور جديد، طالب رئيس لجنة الثقافة والرياضة في مجلس العموم البريطاني، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإجراء تحقيق مستقل في مزاعم بأن قطر خالفت القوانين في حملتها لتنظيم نهائيات كأس العالم 2022.

وقال داميان كولينز؛ إن "المزاعم الخطيرة"، التي نشرتها صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، تتطلب تحقيقاً مستقلاً من قِبل "فيفا" من أجل إظهار الحقيقة، وأضاف في حديث نشره موقع "بي بي سي"، اليوم الإثنين: "إذا خالف القطريون القانون فلا بد من معاقبتهم".

وردّت اللجنة القطرية العليا لتنظيم نهائيات كأس العالم، في بيان، قالت فيه إنها "تنفي جميع المزاعم التي وردت في صحيفة "صنداي تايمز".

وتقول الصحيفة إنها حصلت على وثائق مسرّبة تبيّن أن فريق ملف قطر كلّف شركة علاقات عامة أمريكية وعملاء سابقين في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية "سي آي أيه" بتشويه صورة المنافسين لها، خاصة الولايات المتحدة وأستراليا.

وكانت قطر قد فازت في المنافسة أمام الولايات المتحدة وأستراليا وكوريا الجنوبية واليابان بتنظيم نهائيات كأس العالم 2022، وتنص لوائح "فيفا" على منع الدول المتنافسة من "إصدار أيّ بيانات مكتوبة أو شفوية بخصوص الملفات أو الترشيحات أو أعضاء الاتحاد"؛ حيث سبق أن واجه فريق ملف قطر تهماً بالفساد، لكن "فيفا" برّأ ساحته بعد عامين من التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - "وثائق صنداي المسرّبة" تُدخل بريطانيا على الخط وتضع "مونديال قطر في مأزق" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - "وثائق صنداي المسرّبة" تُدخل بريطانيا على الخط وتضع "مونديال قطر في مأزق"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار عالمية - مشروع قانون أمريكي يعيد تعريف «اللاجئين الفلسطينيين»