أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - مايكروسوفت تطرح جيلا جديدا من "Xbox"

 

هنا1

 

العالم الأن - مايكروسوفت تطرح جيلا جديدا من "Xbox"
العالم الأن - مايكروسوفت تطرح جيلا جديدا من "Xbox"

انت الأن تقراء خبر - العالم الأن - مايكروسوفت تطرح جيلا جديدا من "Xbox"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 يونيو 2018 07:13 مساءً

جريدة الحرة - أعلنت مايكروسوفت خلال معرض "E3" الأخير للإلكترونيات أنها تعمل حاليا على تطوير جيل جديد من أجهزة "Xbox" لألعاب الفيديو.

وأشار موقع "Thurrott.com" إلى أن مايكروسوفت عازمة على إطلاق الجيل الجديد من "Xbox" عام 2020، وبعدة نماذج، واحد منها على الأقل سيكون مخصصا لعشاق ألعاب الفيديو عبر الإنترنت.

?

كما من المتوقع أن تحمل أجهزة "Xbox" الجديدة اسم "Scarlett" التجاري، وتأتي بمعالجات ومواصفات تجعل من أدائها أفضل بشكل ملحوظ من مثيلاتها الحالية، كما أن ألعابها ستكون متوفرة للمستخدمين على الكمبيوترات والعديد من الأجهزة الذكية والحواسب اللوحية.

المصدر: فيستي

أسعد ضاهر

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مايكروسوفت تطرح جيلا جديدا من "Xbox" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مايكروسوفت تطرح جيلا جديدا من "Xbox"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - ميركل: استمرار الخلافات حول التجارة رغم بيان مجموعة السبع المشترك
التالى أخبار عالمية - في تطورات نوعية.. مقتل 43 عنصرا حوثيا باليمن